فيس كورة > أخبار

بعثة جامعة الأقصى تنهي استعداداتها للمشاركة في بطولة الجامعات

  •  حجم الخط  

وصلت القاهرة أول أمس

بعثة جامعة الأقصى تنهي استعداداتها للمشاركة في بطولة الجامعات

 

القاهر-أحمد سلامة، موفد جامعة الأقصى – 6/5/2012 - وصلت أمس السبت بعثة جامعة الأقصى للألعاب الرياضية إلى العاصمة المصرية القاهرة استعداداً للمشاركة في بطولة جائزة مولاي الحسن للألعاب الجامعية الكبرى بجامعة الحسن الأول بسطات بالمملكة المغربية التي تستضيفها جامعة الحسن الأول في الفترة ما بين العاشر والرابع عشر من شهر مايو الجاري.

ويترأس د. سلام الأغا رئاسة البعثة، ود. وائل المصري نائب رئيس البعثة واللذان سيصلان القاهرة اليوم، إضافة إلى أ. محمد الناطور المشرف  الإداري للبعثة، وأ. سامي محمود المشرف الفني للألعاب الرياضية بجانب 18 لاعباً يمثلون الألعاب المختلفة، وهم أحمد اللولحي، أحمد سلامة، كرم شبير، أحمد البيطار، محمود أبو هولي، نشأت البطش، مصطفى حسب الله، محمد خليفة، محمد النجار، محمود دغيش، محمود عيسى، محمود أبو اسبيتان، بلال أبو سمعان، بسام أبو عجوة، نصر أبو سكران، نصر نصر، أحمد حرارة، وعبد الله عبيد.

استعدادات مكثفة..

ومن المنتظر أن يخوض اللاعبون مساء اليوم آخر جرعة تدريبية قبيل المغادرة إلى مدينة كازبلانكا المغرب غداً الثلاثاء، تحت إشراف المشرف الفني للألعاب سامي محمود، حيث تحاول إدارة البعثة توفير ملاعب نادي الشمس للتدريبات.

وأعرب الناطور عن رضاه التام حول الانضباط والالتزام الكامل من قبل اللاعبين منذ وصولهم للقاهرة، مشيراً إلى أن كافة أفراد البعثة لديهم طموح كبير بتحقيق نتائج إيجابية ومشرفة لجامعة الأقصى تحديداً، وفلسطين عامةً.

البعثة تصل كازبلانكا الثلاثاء..

وأكد محمود الناطور أن البعثة ستصل المغرب مساء الإثنين لخوض التدريب النهائي للاعبين على ملاعب إحدى الجامعات قبيل انطلاق فعاليات البطولة رسمياً الأربعاء، لافتاً إلى أن مشاركة الجامعة في هذه البطولة الهامة يؤكد مدى حرص الجامعة على التمثيل الوطني، ويحملها عبئاً ثقيلاً كونها تمثل الكل الفلسطيني وليس الجامعة فحسب.

وأشار الناطور إلى أن مشاركة الجامعة ضمن ثمانية عشر جامعة أخرى تتنافس على الألعاب يجعل المنافسة على لقبها صعباً، مبدياً كامل ثقته باللاعبين لتحقيق نتائج مميزة في البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني