فيس كورة > أخبار

النحال : يجب الضغط على "الاحتلال" للإفراج عن "السرسك"

  •  حجم الخط  

النحال : يجب الضغط على "الاحتلال" للإفراج عن "السرسك"

 

غزة 6/5/2012 - دعا محمد النحال (ابو جودة) مسئول الحركية الرياضية لحركة فتح في قطاع غزة الى الضغط على سلطات الاحتلال من اجل الافراج عن الاسير الرياضي محمود السرسك لاعب منتخب فلسطين.

وقال النحال ان الاسير السرسك والذي يدخل يومه 47 للاضراب عن الطعام يحتاج الى جهود جميع اركان الوسط الرياضي من اجل تفعيل قضيته وإيصالها الى اعلى المستويات الرياضية في العالم وخاصة اللجنة الاولمبية الدولية والفيفا.

واضاف ان السرسك الذي يمضي عامه الثالث في سجون الاحتلال دون اية تهمة او محاكمة كان ينوي التوجه الى المحافظات الشمالية للاحتراف في احد الاندية هناك الا ان سلطات الاحتلال حرمته من تحقيق حلمه.

وتوجه النحال بالتحية إلى الأسير السرسك وجميع الأسرى الأبطال الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية في اخطر إضراب تشهده سجون الاحتلال لرفض سياسته في الاعتقال الاداري والعزل الانفرادي والحرمان من الزيارة وحرمانهم من مكتسباتهم وحقوقهم الإنسانية.

الجدير ذكره ان الاسير محمود السرسك يواصل اضرابه عن الطعام لليوم 47 على التوالي ويمكث الان في مستشفى سجن الرملة وفقد اكثر من 20 كيلو جراما من وزنه ويتعرض بين وقت واخر الى حالات اغماء بما ينذر بتدهور اكبر في صحته.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني