فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "دستة" لـ"الأزرق" في "الريان"

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "دستة" لـ"الأزرق" في "الريان"

 

خانيونس / حسام أبو خاطر – 6/5/2012 - تأهل فريق شباب رفح إلى دور الـ "32" لبطولة كأس غزة لكرة القدم، إثر فوزه أمس على فريق الريان، أحد فرق الدرجة الرابعة، بنتيجة كبيرة بلغت (0/12)، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات دور الـ "64"، والذي أقيم على ملعب خانيونس.

وبهذا الفوز، يُلاقي شباب رفح في دور "32" الفائز من مباراة فريقي بيت لاهيا ومعن، والتي كانت مُقررة في الأول من شهر مايو، وتأجلت بسبب وفاة والد أحد لاعبي فريق بيت لاهيا.

سيطر فريق شباب رفح على مجريات المباراة التي كانت من طرف واحد، وتمكن من إحراز اثني عشر هدفاً، مناصفة بين شوطي المباراة، حيث افتتح فريق الشباب مهرجان الأهداف عن طريق إيهاب أبو جزر (12).

وتوالت الأهداف تباعاً مع مرور الوقت، حيث نجح  أحمد عبد الهادي "شوبير" (14)، وأضاف حمادة الريخاوي، الهدف الثالث (25)، وعزز مروان شيخ العيد، النتيجة بالهدف الرابع (27)، وتبعه أحمد الشاعر، بالهدف الخامس (40)، ورفع خليل جربوع النتيجة بتسجيله الهدف السادس (45)، لينتهي الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، عاد اللاعب أحمد الشاعر ليُسجل الهدف السابع للفريق والثاني له (50)، قبل أن يخطف لقب "هاترط" بتسجيله الهدف الثالث له والثامن للفريق (62)، فيما عاد اللاعب إيهاب أبو جزر وسجل الهدف الثاني له والتاسع للفريق (72، وأضاف كل من أكرم العايدي (75)، ومحمد أبو دان (78)، وليد أبو دان (89)، أهداف الفريق من العاشر وحتى الثاني عشر، لتنتهي ثاني أعلى مباراة من حيث النتيجة بعد فوز غزة الرياضي على الزهراء (13/0).

أدار اللقاء طاقم حُكام مكون من : خالد أبو الخير، وساعده أحمد شبير، وخالد ابدير، وفايز عمران، رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني