فيس كورة > أخبار

كأس غزة : الجمعية تدق جرس الإنذار

  •  حجم الخط  

كأس غزة : الجمعية تدق جرس الإنذار

 

رفح – وائل الحلبي (فيس كووورة) 6/5/2012 - تأهل فريق الجمعية الإسلامية إلى دور الـ "32" لبطولة كأس غزة لكرة القدم لموسم 2012، وذلك بعد تغلبه (3/0) على فريق الشافعي، في منافسات دور الـ "64"، والتي أقيمت أمس على ملعب ورفح البلدي.

فقد حقق فريق الجمعية الإسلامية فوزاً سهلاً على نظيره الشافعي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها هاني أبو ريالة (50) وفضل أبو ريالة (55) ورائد غنام (88), في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات دور الـ64، ليتأهل بذلك لملاقاة الفائز من مباراة فريقي شباب جباليا والسلطان، ليكون بذلك فريق الجمعية قد قرع جرس الإنذار للفرق الأخرى بعد عودته للدرجة الممتازة

وشهد الشوط الأول المفاجأة من قبل الشافعي بسيطرته على الكرة وتشكيل الخطورة على مرمى الحارس فادي جابر في الوقت الذي لم يوفق لاعبو الجمعية فى ترتيب صفوفهم.

ونجح جابر في التصدي لتسديدة صاروخية من بلال أحمد (39), وقبل نهاية الشوط أجرى عبد الشيخ خليل، تبديلاً بدخول سامي سالم بديلاً لعلي الهبيل أملاً في مساعدة الفريق للعودة إلى اللقاء إلا أن صافرة الحكم سبقت الجميع معلناً عن انتهاء الشوط الأول سلبياً.

ومع بداية الشوط الثاني كشر الجمعية عن أنيابه ووضع هاني أبو ريالة فريقه بالمقدمة من تسديدة قوية خدعت الحارس وسكنت الشباك(50), وتبعه فضل أبو ريالة بتسجيل الهدف الثاني من عرضية المتألق رائد غنام (55).

وتوج رائد غنام أداءه الرائع في أول مباراة رسمية له مع الجمعية بالهدف الثالث بعد مجهود فردي ووضع الكرة في المرمى بكل هدوء(88), لينتهي اللقاء بفوز الجمعية بثلاثية نظيفة على الشافعي.

أدار اللقاء: ناجي أبو عرمانة للساحة وساعده من على الخطوط سفيان السبع وإياد أبو عبيد ووائل خطاب رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني