فيس كورة > أخبار

دورة مدربي C تتواصل بنجاح على ستاد فيصل الحسيني

  •  حجم الخط  

دورة مدربي C تتواصل بنجاح على ستاد فيصل الحسيني

 

الرام _ دائرة الاعلام بالاتحاد _  7/5/2012 _ واصلت دورة مدربي C  التي ينظمها الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بمشاركة المحاضر الدولي الاردني وليد فطافطة فعالياتها على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام اليوم الاثنين للاسبوع الثاني على التوالي بمشاركة 24 مدربا ، حيث تستمر الدورة حتى يوم الجمعة القادم لتكمل بعدها 14 يوما يقضي خلالها المتدربون 80 ساعة تدريبية مقسمة بالتساوي بين الجانبين العملي والنظري يخضعوا خلالها الى 6 اختبارات عملية ونظرية .

وجدد الكابتن وليد فطافطة اشادته بالمستوى العام للدورة مؤكدا ان العزيمة الكبيرة التي يمتلكها المتدربون تشكل اهم عناصر نجاح الدورة والخروج منها بافضل النتائج للرياضة الفلسطينية مستقبلا ، وقال ان حماسا كبيرا في الاسبوع الثاني من الدورة يبديه المتدربون وهذا كفيل بنجاح منقطع النظير للدورة .

وتابع ان تطورا كبيرا لديهم من كل النواحي الفنية نظريا وعمليا وتجاوبا كبيرا يؤهل الى تنظيم دورات اخرى بشكل متواصل املا ان يتخطى كل المشاركين في الدورة بنجاح كبير مع تاكيده ان هناك مستوى من المشاركين يتمتعون بخبرة ومستوى كبير وجزء اخر مستواه متوسط لكنه يبدي استعدادا كبيرا للتلعم والتطور .

واشاد فطافطة لما وصفه الصراع الشريف بين المتدربين من اجل اثبات انفسهم والوصول الى اعلى الدرجات فيها خصوصا في الاختبارات العملية والنظرية حيث قدم المتدربون امتحانين في الجانبين وحققوا نتائج ممتازة وتبقى لهم 4 امتحانات سوف يقدمونها الاسبوع الحالي.

وقال ان الدورة تتناول اساسيات ومهارات كرة القدم في الجانبين العملي والنظري والعمل على تغذية المدربين بالفكر اللازم اثناء قيامهم بواجباتهم التدريبية مستقبلا اضافة الى تاهيلهم على مستوى التعامل مع  اصابات الملاعب .

واختتم فطافطة بشكره الكبير للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى راسه اللواء الرجوب لما يولونه من اهتمام لنجاح الدورات التدريبية التي ينظمها الاتحادين الدولي والاسيوي للعبة في الاراضي الفلسطينية معتبرا ان الجهد الكبير للواء الرجوب شكل حافزا كبيرا وارضية خصبة لتطور الرياضة الفلسطينية وانتشار صيتها في العالم .

من جانبه اعتبر لاعب المنتخب الوطني الاسبق اسامة ابو عليا ( 36 ) عام ان الدورة تعتبر الاولى له على صعيد التدريب بعد اعتزاله للعب للمنتخب الوطني الذيشارك معه 14 سنة مؤكدا ان الالتزام الكبير من قبل المدربين يشكل عاملا وحافزا لهم للتعلم والوصول الى النجاح والتطور.

وابدى ابو عليا سعادته الكبيرة لتمكنه من الالتحاق بالدورة مقدما شكره لاتحاد الكرة ومعتبرا انه سوف يعمل من اجل االنخارط في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية التي تكبر يوما بعد يوم بفعل الانفتاح الكبير لها في المحافل الدولية ومشاركاتها المتاواصلة في مختلف المسابقات والاستحقاقات الدولية والعربية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني