فيس كورة > أخبار

الزمالك "يطحن" المطاحن بسباعية استعدادا للمغرب الفاسي

  •  حجم الخط  

الزمالك "يطحن" المطاحن بسباعية استعدادا للمغرب الفاسي

 

متابعة مصطفى فلفل (فيس كووورة) 7/5/2012 - في مباراة متوسطة المستوى نجح الفريق الكروي الاول بنادي الزمالك من خوض اول لقاءاته الودية استعدادا لمباراة العودة امام المغرب الفاسي الاحد المقبل حيث سحق ابناء حسن شحاتة فريق المطاحن بسباعية نظيفة.

المباراة التي جمعت الزمالك والمطاحن على ملعب الهدف بمدينة السادس من اكتوبر شهدت تألق نجوم الابيض خاصة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا الذي صال وجال واحرز هدفين رائعين قبل ان يعززهما نور السيد بثالث وابراهيم صلاح برابع ومحمود فتح الله بهدف خامس ومحمد ابراهيم بالهدف السادس.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من : محمود عبدالرحيم "جنش" فى حراسة المرمى ومحمود فتح الله وصلاح سليمان وحازم إمام وصبرى رحيل فى خط الدفاع وإبراهيم صلاح ونور السيد واليكسيس موندومو ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" فى خط الوسط وأحمد جعفر وعمرو زكى فى الهجوم .

وتقدم محمود عبدالرازق "شيكابالا بهدفين فى الربع ساعة الأولى من المباراة الأول فى الدقيقة الخامسة من لعبة عرضية خدعت الحارس وسكنت الشباك .. والثانى فى الدقيقة 11 من عمر المباراة من كرة ثابتة على حدود المنطقة سددها متقنة فى الشباك .

وأضاف نور السيد الهدف الثالث للفريق فى الدقيقة 20 بعد مراوغة لأكثر من لاعب على حدود منطقة المطاحن وسدد الكرة فى الشباك معلناً عن الهدف الثالث للفريق .

ومع مرور الوقت نجح  لاعب وسط الزمالك إبراهيم صلاح من احراز الهدف الرابع في الدقيقة الـ 35 من زمن الشوط الأول أثر تسديدة قوية من خارج المنطقة.

فيما ينجح مدافع نادي الزمالك محمود فتح الله من تسجيل الهدف الخامس من ضربة جزاء في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني تسبب في الحصول عليها حازم امام أثر عرقلته داخل المنطقة بعد مراوغته أكثر من لاعب.

وبعد الهدف مباشرة أجري شحاتة ثلاثة تغييرات بنزول عبد الواحد السيد بديلا لجنش وعمر جابر بديلا لحازم امام وأحمد توفيق بديلا لإبراهيم صلاح.

وفي الدقيقة 18 من الشوط الثاني أجري شحاتة أربعة تغييرات بنزول إسلام عوض وسعيد قطة وعلاء علي ومحمد إبراهيم بدلا من شيكابالا وأحمد جعفر وصبري رحيل وموندومو.

وأستطاع اللاعب محمد إبراهيم أن يحرز الهدف السادس فور نزوله في الدقيقة 22 من مراوغة مدافع المطاحن وتسديد الكرة بالمرمي. وأضاف اسلام عوض الهدف السابع للزمالك وإختتم قطة أهداف الزمالك فى المباراة من تمريرة لإسلام عوض وضعها قطة فى الشباك .

بينما شهدت الدقيقة 35 من الشوط الثاني طرد لاعب الزمالك محمد ابراهيم بعد أن تدخل في احد لاعبى المطاحن تدخل عنيف جدا وذلك بعد نزوله في الشوط الثاني.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني