فيس كورة > أخبار

خدمات النصيرات والتوجيهات

  •  حجم الخط  

خدمات النصيرات والتوجيهات

 

خانيونس / وائل الحلبي (رامتان) 8/5/2012- حالة الفوضى التي تسود دكة البدلاء في كافة المباريات غالباً ما يكون تأثيرها سلبي على الفريق داخل الملعب نظراً لتشتت ذهن اللاعبين.

هنا لا نقصد الفوضى بمعنى المشاكل والخلافات بقصد فوضى التوجيهات الفنية ممن هم على مقاعد البدلاء وهو السلوك المعروف في خدمات النصيرات.

بدون أي مبالغة فهذا مشهد نستحضره من مباريات خدمات النصيرات النادي الكبير الذي نكن كل الاحترام والتقدير لمجلس إدارته والجهاز الفني ولاعبي الفريق.

إن هذه التوجيهات التي يقوم بها الإداري ومدرب الحراس وغيرهما، تدل على مدى حبهم وحرصهم على فريقهم، لكنهما لا يعلمان أن المدير الفني يدرك جيداً ما يفعل وإن كان لدي هذا الإداري اقتراح أو وجهة نظر ليقدمها للمدير الفني أفضل لأن كثرة الموجهين تزيد من حالة التشتيت لدى اللاعبين فعندما يجد ثلاثة أو أربعة يقوم كل منهم بتقديم نصيحة فهو سيدخل في حيرة من منهم من يتحدث بشكل سليم ومن منهم مخطأ.

وغالباً ما تثير مثل هذه الحالات المشاكل فيما بين أعضاء الجهاز الفني باعتبار أن ذلك تدخل في عمل المدير الفني.

كل الأمنيات بالتوفيق لخدمات النصيرات ولكافة الفرق المشاركة في بطولة الكأس واعتبار أن مثل هذه التقارير لا يكون هدفها الشماتة أو الانتقام من أحد بل هي من أجل المصلحة العامة للجميع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني