فيس كورة > أخبار

الأشقر : سأُطور قدراتي التدريبية بدورات رسمية

  •  حجم الخط  

الأشقر : سأُطور قدراتي التدريبية بدورات رسمية

 

خانيونس / وائل الحلبي (رامتان) 8/5/2012 - قال ناهض الأشقر, المدير الفني السابق لفريق شباب خانيونس, بأنه وعلى الرغم من العروض التي قُدمت له إلا أنه يسعى فقط لتطوير نفسه في مجال التدريب ويسعى للحصول على دورة تدريب فئة "C".

وأشار الأشقر إلى أنه سبق له الحصول على هذه الدورة في نادي غزة الرياضي إبان بطولة حوار وتسامح إلا أنها لم تعتمد من الاتحاد الآسيوي.

واستغرب الأشقر طريقة اختيار المدربين لابتعاثهم للحصول على دورات تدريبية في الخارج على الرغم من أن هناك العديد من الكفاءات التي يجب على الاتحاد أن يضعها ضمن أولويات أجندته في مثل هذه الدورات والتي من الممكن أن يكون لها شأن كبير في المستقبل وتخدم المنتخبات الوطنية.

وتساءل الأشقر :" أيعقل أن أحصل على لقب أفضل مدرب في بطولة الدوري من خلال الاستفتاءات التي أُجريت في ذلك الوقت ولا يتم اختياري ضمن المدربين الذين وصلوا إلى قطر للحصول على دورة".

وأضاف الأشقر أنه حاول التسجيل في الدورة التي حاضر فيها المحاضر الآسيوي وليد فطافطة، وأن الاتحاد رفض طلبه، مبرراً ذلك بأنه فوق السن القانوني، مع تذكيره بأن الاتحاد اعتمد مشاركة ثلاثة مدربين يكبرونه سناً.

يذكر إلى أن المخضرم ناهض الأشقر، كان أحد أبرز لاعبي المنتخب الوطني الفلسطيني فترة التسعينيات بالإضافة إلى نجاحه بالحصول على لقب الدوري الممتاز مع فريق شباب خانيونس الموسم النادي في ظل ظروف صعبة للغاية أحاطت بالفريق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني