فيس كورة > أخبار

كأس غزة : تأهل "الشجاعية والنصيرات والمشتل والجلاء

  •  حجم الخط  

كأس غزة : تأهل "الشجاعية والنصيرات والمشتل والجلاء

 

غزة / غسان محيسن وإبراهيم عمر وحسام أبو خاطر (صحيفة فلسطين) 8/5/2012 - تأهلت فرق الشجاعية وخدمات النصيرات المشتل والجلاء، إلى دور الـ "32" لبطولة كأس غزة 2012، وذلك بعد فوزها في لقاءات دور الـ "64" على فرق اتحاد جباليا وحطين والمغراقة والوفاق (على التوالي).

الشجاعية (0/3 إدارياً) اتحاد جباليا

فقد جاء تأهل الشجاعية بشكل إداري بقرار من حكم المباراة الذي منح فريق اتحاد جباليا فرصة من أجل إحضار بطاقات اللاعبين، ولكن المهلة انتهت ولم تحضر البطاقات، ليتأهل الشجاعية لدور الـ"32" لملاقاة بيت حانون الأهلي.

كأس غزة  : الغواصات الصفراء "النصيرات" تتأهل لدور الـ32 .

خدمات النصيرات (3/1) حطين

وعلى ملعب خانيونس، تغلب فريق خدمات النصيرات على حطين بثلاثة أهداف لهدف، ليتأهل لملاقاة فريق خدمات المغازي في دور الـ 32.

بدأ الشوط الأول بسيطرة النصيرات , وبالرغم من ذلك فاجأ فريق حطين النصيرات بهدف التقدم عن طريق اللاعب إبراهيم أبو سالم بالدقيقة الـ23 بعد أن استغل دربكة دفاعات فريق النصيرات داخل منطقة الجزاء ووضعها بالشباك , وفي الدقيقة 26 لم يترك فريق الخدمات لاعبي حطين أن يفرحوا كثيرا عندما أحرز فريد الحواجري  هدف التعادل  مستغلا خطأ  دفاعيًا وسددها على يسار الحارس ,وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة  تمكن اللاعب محمد الهور من إحراز الهدف الثاني لفريق خدمات النصيرات مستغلاً عرضية زميله جلال أبو يوسف  ووضعها بالمرمى  ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق خدمات النصيرات بهدفين لهدف .

وفي الشوط الثاني استمرت سيطرة خدمات النصيرات ، وأهدر العديد من الفرص الخطيرة، وفي الدقيقة 62 أحرز  لاعب حطين عبد الرحمن السرساوي  هدفًا بالخطأ في مرماه  بعد عرضية من لاعب خدمات النصيرات تامر  أبو حرب  واستقبلها اللاعب السرساوي برأسه  الذي أراد أن يخرجها خارج الملعب ولكن لم يستطع تقدير الكرة وأحرزها بشباكه .

وبذلك انتهت المباراة بفوز فريق خدمات النصيرات على حطين بثلاثة أهداف مقابل هدفين  ليتقابل  مع فريق خدمات المغازي بدور الـ32 .

أدار المباراة تحكيمياً : نادر الحجار للساحة وساعده صدقي شيخ العيد وخالد بدير  ومحمود أبو مصطفى رابعاً.

المشتل (9/0) المغراقة

وعلى ملعب اليرموك، ضرب المشتل بقوة، وحقق فوزاً عريضاً على شباب المغراقة بتسعة أهداف دون مقابل ليلحق بركب المتأهلين لدور الـ"32" لملاقاة فريق الجلاء.

وشهدت المباراة تألقاً لافتاً للمهاجم حسين كنعان الذي سجل خمسة أهداف، تساوى بها مع مهند الطهراوي لاعب غزة الرياضي في صدارة هدافي البطولة، وتكف




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني