فيس كورة > أخبار

دائرة الأخبار بإذاعة الأقصى تتوج ببطولة التضامن مع الأسرى

  •  حجم الخط  

دائرة الأخبار بإذاعة الأقصى تتوج ببطولة التضامن مع الأسرى

 

غزة – 9/5/2012 - توج فريق دائرة الأخبار التابع لإذاعة صوت الأقصى بلقب بطولة  "التضامن مع الأسرى في إضراب الكرامة " لخماسيات كرة القدم عقب حصوله على المركز الأول بجدارة بعد منافسات مثيرة مع دوائر الإذاعة في البطولة الداخلية السنوية الثالثة التي أقيمت على صالة النادي الأهلي الفلسطيني برعاية رسمية من قبل شركة اليازجي للمشروبات الخفيفة "ببيسي "  .

وحصل فريق دائرة المذيعين والبرامج على المركز الثاني فيما نال صفوت أبو السبح على لقب الحارس الأفضل وعبد الحميد حمدونة على لقب هداف البطولة ونبيل الخطيب على لقب أفضل لاعب في البطولة وفريق الأسرى المحررين في صفقة وفاء الأحرار على لقب الفريق المثالي بالبطولة الكروية .

وحضر فعاليات البطولة الكروية الأستاذ إبراهيم ظاهر المدير التنفيذي لإذاعة صوت الأقصى ومجلس الإدارة والأستاذ رامز النخالة ممثل عن شركة ببيسي والأسير المحرر محمد أبو عايش مدرب فريق الأسرى المحررين ونصر دبابش مدير عام النادي الأهلي الفلسطيني .

وشهد عرض الافتتاح الشيق العديد من الكلمات الهادفة من قبل محمد مشمش ممثلا عن مجلس إدارة إذاعة صوت الأقصى وكلمة الاسري المحررين ألقاها الأسير المحرر أنور الأخرس وقدم المعلق الرياضي عارف ربيع لوحة أبداع وتعليق متميز على لقاء الافتتاح الذي جمع فريق الأسرى المحررين ومنتخب إذاعة صوت الأقصى الذي انتهي بالتعادل الايجابي 3/3 .

وشارك في البطولة الكروية التنشيطية أربع فريق تابعة للإذاعة وهي دائرة الشؤون الإدارية والمالية ودائرة الإنتاج ودائرة الأخبار ودائرة المذيعين والبرامج .

وأدار فعاليات البطولة الحكام سعدو مقبل وراجح الشيخ خليل ومحمد عفانة وصلاح نصر واللجنة الفنية بقيادة ناصر لبد والمعالج الطبي غالب النمرة والإشراف العام حسن النجار وأحمد أبودياب .

ضم فريق دائرة الأخبار الفائز بلقب البطولة كل من صفوت أبو السبح وخالد صافي وإسماعيل أبو عمر وجمال عدوان ومحمد أبو منيع ومحمد لبد وعبد الحميد حمدونة .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني