فيس كورة > أخبار

كأس : "الهلال" و"اللهاونة" يلحقان بـ"ركب" دور الـ "32"

  •  حجم الخط  

كأس : "الهلال" و"اللهاونة" يلحقان بـ"ركب" دور الـ "32"

 

غزة / غسان محيسن وأسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 9/5/2012 - تأهل فريقا الهلال وبيت لاهيا إلى دور الـ "32" لبطولة كأس غزة لكرة القدم لموسم 2012، بعد تغلبهما على فريقي العطاء ومعن، (على التوالي) ويتأهلا لملاقاة الشاطئ وشباب رفح، في دور الـ "32".

بيت لاهيا (6/0) معن

فعلى ملعب فلسطين بغزة وفي مباراة مؤجلة من اليوم الأول للبطولة، ضَمِن فريق بيت لاهيا الرياضي التأهل إلى دور الـ "32"، والذي سيواجه فيه فريق شباب رفح، إثر فوزه على معن بستة أهداف نظيفة، أحرز أهداف بيت لاهيا عبد ورش أغا (30)، وتحسين الحبل (47) و(76)، وجلال الفيومي (52) و(72)، وحمزة عليان (89).

المباراة كانت متوسطة المستوى ونجح بيت لاهيا في فرض سيطرته لكنه تأخر في افتتاح التسجيل حتى الدقيقة (30) من تسديدة لعبد ورش أغا الذي راوغ أكثر من مدافع وسددها داخل الشباك (30)، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني أصبح بيت لاهيا يملك مفاتيح اللعب فتبادل اللاعبون قيادة الهجمات من الأطراف ومن وسط الملعب، مع تألق واضح لتحسين الحبل وجلال الفيومي فأحرز الحبل الهدف الثاني لفريقه (47) من تمريرة زميله شريف الرضيع، تحركات معن انحصرت في اللاعبين هشام النجار ونصر عاشور ولكن النهاية لم تسفر عن تهديد مرمى بيت لاهيا، الهدف الثالث جاء عبر جلال الفيومي من تمريرة ورش أغا (52)، وأضاف نفس اللاعب هدفاً رابعاً (72) من تمريرة تحسين الحبل، وصو


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني