فيس كورة > أخبار

"الصفدي" يقود التفاح للفوز على المصدر

  •  حجم الخط  

دوري الدرجتين "الثانية" و"الثالثة"

"الصفدي" يقود التفاح للفوز على المصدر

 

غزة – 1/10/2011 - قاد المهاجم معتز الصفدي فريقه التفاح لفوز ثمين على المصدر بهدفين مقابل هدف وحيد ليستعيد الفريق المركز الثاني في ترتيب دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، في مباراة جرت أمس، على ملعب خان يونس البلدي.

الشوط الأول انتهى سلبياً، رغم بعض محاولات التفاح للمبادرة للتسجيل، ومع بداية الشوط الثاني سنحت للتفاح فرصة التقدم من ركلة جزاء أهدرها أحمد غزال (62)، فجاء رد المصدر بهدف التقدم عن طريق إياد أبو دحروج (72)، وبقي التفاح يحاول العودة لأجواء اللقاء حتى نجح محمد شابط في إحراز التعادل (84).

وخطف معتز الصفدي نجم التفاح الهدف الثاني (86) ليمنح فريقه الفوز، وبذلك يصبح رصيد التفاح (17) نقطة.

حكم اللقاء للساحة محمود أبو مصطفى وساعده صدقي شيخ العيد وخالد بدير وخالد أبو الخير.

القادسية (4/2) الرضوان

وفي الدرجة الثالثة أكد القادسية الرفحي أحقيته بالصدارة عندما تفوق على الرضوان بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب الدرة بدير البلح، تقدم القادسية بهدف محمد أبو عطوان (24)، وتعادل الرضوان بهدف محمد عبيد (40)، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة تقدم القادسية مرة أخرى بهدف محمود النواجحة.

في الشوط الثاني أحرز محمد عبيد الهدف الثاني له وللرضوان ليتعادل الفريقان (58)، ولكن القادسية لم يستسلم وبقي يهدد مرمى الرضوان فأحرز أحمد نوفل الثالث (80)، وعزز محمد السطري بالرابع ( 87).

حكم اللقاء للساحة مروان خطاب، وساعده محمد الشيخ خليل ومحمد خطاب ووائل خطاب، وراقبها عصام بشير.

اتحاد دير البلح (2/1) المجمع الإسلامي

وكان اتحاد دير البلح اقتنص فوزاً مهماً أمام المجمع الإسلامي بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين أول من أمس، على ملعب المدينة الرياضية ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.

الفوز رفع رصيد دير البلح إلى (14) نقطة ليحتل المركز الرابع بفارق الأهداف خلف التفاح، أما المجمع فبقي رصيده (7) نقاط من ست مباريات في المركز الثامن، وكان الشوط الأول انتهى بدون أهداف، ولكن الشوط الثاني تغيرت مجريات المباراة فبادر أحمد بشير بإحراز الهدف الأول لدير البلح (59)، ورد شادي مصبح بهدف التعادل للمجمع (74)، بينما خطف محمد أبو سليم هدف الفوز لدير البلح (80).

حكم المباراة: نادر الحجار للساحة، وساعده عدنان حنيدق، وأمجد لقان للخطوط، ومحمود أبو مصطفى رابعًا.

الاستقلال (3/0) الدرج

وتصدر الاستقلال دوري الدرجة الثالثة بعد فوزه على الدرج بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب خانيونس البلدي، سجل أهداف الاستقلال يوسف أبو عيادة ومحمد صقر وبلال القططي في الدقائق (33) و(66) و(75).

وبذلك يصبح رصيد الاستقلال (18) نقطة من (8) مباريات متقدمًا بفارق الأهداف عن الشافعي الذي يملك نفس الرصيد، فيما تجمد رصيد الدرج عند (10) نقاط ليحتل المركز السابع، حكم اللقاء طاقم مكون من: أشرف زملط، وساعده حمادة أبو شعبان، وأحمد شبير، ونوح السر رابعًا.

الرباط (0/0) اتحاد جباليا

وعلى ملعب التفاح تعادل الرباط مع اتحاد جباليا المنافس على الصعود بدون أهداف، في نتيجة مفاجئة حرمت جباليا من التقدم أكثر نحو المقدمة، ونجح الرباط في تقديم أداء مميز وأهدر عدداً كبيرًا من الفرص للتسجيل، بينما فشل جباليا في استثمار العديد من الفرص وضاعت فرصة ذهبية للفريق في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

وبذلك رفع جباليا رصيده إلى (13) نقطة من (7) مباريات في المركز الخامس، أما الرباط فأصبح رصيده (5) نقاط من (8) مباريات ليحتل المركز الثاني عشر، أدار اللقاء تحكيميًا: سامح القصاص للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمود الصواف للخطوط، وعاهد المصري رابعًا.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني