فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "خدمات جباليا" يكتسح "القدس"

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "خدمات جباليا" يكتسح "القدس"

 

غزة / غسان محيسن (صحيفة فلسطين) 11/5/2012 - لم يواجه خدمات جباليا أي صعوبة في الارتقاء لدور الـ(32) من بطولة كأس المرحوم "حسن الخوالدي" لكرة القدم، عندما تجاوز القدس بنتيجة (6/1)، مساء أمس على ملعب فلسطين بغزة، في مباراة من طرف واحد أضاع خلالها لاعبو الخدمات ضعف عدد الأهداف التي أحرزها.

سجل لجباليا:" سليم أبو جاسر (2) (44) و(45 +2)، أسامة نوفل (17)، مدحت المقيد (41)، عبد الرحمن حمد (64)، بينما أحرز هدف القدس الوحيد محمد طلبة (37).

وبذلك سيواجه خدمات جباليا الفائز من خدمات دير البلح والجزيرة، وكانت الخدمات افتتحت التسجيل مبكراً من ركنية نفذها جهاد شامية ارتقى لها سليم أبو جاسر برأسه ليضعها داخل الشباك الهدف الأول في الدقيقة (2).

وأضاف جباليا هدفه الثاني من ركلة جزاء نفذها أسامة نوفل (17) إثر لمسة يد على اللاعب صلاح خاطر طرد على إثرها من اللقاء ليكمل القدس بعشرة لاعبين.

وسيطر جباليا على الأداء ولكنه أضاع العديد من الفرص المحققة أمام المرمى، ومن تسديدة خدعت حارس جباليا أمير الكرد سدد محمد طلبة ليحرز هدفاً للقدس قلص به الفارق (37).

ولكن هدف القدس قابله رد سريع من جباليا فأضاف مدحت المقيد الثالث (41)، وسليم أبو جاسر بعد انفراده بالمرمى إثر انطلاقة سريعة من منتصف الملعب راوغ فيها المدافعين وحارس المرمى (44)، وعزز أبو جاسر بالهدف الخامس بعد مجهود فردي لزميله عبد الرحمن حمد ( 45 +2)، لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات جباليا (5/1).

في الشوط الثاني مال اللقاء إلى الهدوء مع اطمئنان جباليا على النتيجة، ورغم ذلك لاحت العديد من الفرص السهلة لإضافة المزيد من الأهداف لكن تسرع المهاجمين أبو جاسر وحمد حرم الفريق من هز الشباك، حتى نجح عبد الرحمن حمد في تسجيل الهدف السادس (64).

حكم اللقاء للساحة حازم معروف، وساعده إبراهيم الزعانين ومحمد اليازجي، والرابع أمين عويص.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني