فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "البحرية" يُغرِق "الوحدة"

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "البحرية" يُغرِق "الوحدة"

 

خانيونس / حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 11/5/2012 - نجح فريقا الشاطئ وعلى ملعب خانيونس، حقق فريق الشاطئ نتيجة مُساوية لتلك التي حققها غزة الرياضي في الأيام الأولى للكأس، حيث نجح الشاطئ في الفوز على فريق الوحدة بنتيجة (13/0).

وبهذا الفوز الكبير، تأهل فريق  الشاطئ إلى دور الـ "32" حيث سيُلاقي الهلال، في منافسة قوية للوصول إلى دور الـ 16، وهي من المواجهات القليلة التي تجمع بين فرق قوية في هذا الدور، لا سيما وأن الهلال كان في الموسم الأخير ضمن أندية الدرجة الممتازة، وسبق وأن فاز على الشاطئ بستة أهداف نظيفة.

افتتح الشاطئ التسجيل عن طريق اللاعب أحمد سلامة (11)، قبل أن يعود ويُسجل الهدف الثاني له للفريق (43)، فيما أنهى اللاعب أدهم المقادمة الشوط الأول بالهدف الثالث في الدقيقة (45).

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب حازم الوزير في افتتاح حساب أهدافه في المباراة عندما سجل الهدف الأول له والرابع للفريق (48)، قبل أن يُسجل الهدفين الخامس والسادس للفريق والثالث له في الدقيقتين (54 و56)، وأضاف محمد ماضي الهدف السابع (60).

وعاد أحمد سلامة وسجل الهدف الثالث له والثامن للفريق (63)، وتوالت الأهداف واقتحم مهيب أبو حيش، ساحة الهدافين عندما سجل الهدف التاسع للفريق والأول له (65) فيما أضاف لاعب الوحدة، محمد النجيلي هدفاً بالخطأ في مرماه (73)، وعاد أبو حيش وأضاف الحادي (76)، وأضاف بهاء القوقا الهدف الثاني عشر (83)، قبل أن يختتم مهيب أبو حيش النتيجة بتسجيله الهدف الثالث له والثالث، عشر للفريق (90)، فيما شهدت المباراة طرد لاعب الوحدة عبد القادر المغير في الدقيقة (43).

أدار اللقاء تحكيمياً : عماد مرجان للساحة , وساعده للخطوط سفيان السبع وخالد ابدير ، ونادر الحجار رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني