فيس كورة > أخبار

إسلامي بيت لحم يواصل التألق في دوري اولى السلة

  •  حجم الخط  

إسلامي بيت لحم يواصل التألق في دوري اولى السلة

 

بيت لحم-  وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- حفظ فريق إسلامي بيت لحم على صدارة المجموعة الثانية "الجنوب" لدوري الدرجة الأولى لكرة السلة عندما حقق فوزا على دلاسال بيت لحم رافعا رصيده إلى 6 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية.

 

وسيواجه الإسلامي خلال الأسبوع القادم فريق مركز شباب قلنديا في حال فوزه سيكون قد قطع شوطا كبيرا للصعود للدور الثاني والمنافسة على التأهل للصعود لدوري الأضواء.

 

وانتهت المباراة التي استضافتها صالة ابو عمار الشبابية بفوز الإسلامي بفارق عشر نقاط بنتيجة 83-73، في مباراة حسمها الإسلامي بخبرة وشباب لاعبيه.

 

وجاءت البداية متكافئة من الفريقين، انتهى الربع الأول لدلاسال بنتيجة 17-16 اعتمدوا خلاله على التسجيل من داخل القوس عن طريق الاختراق والمتابعة من تحت السلة، ودخل الإسلامي أجواء اللقاء وحسنوا من أدائهم الدفاعي مع الاعتماد على الفاست بريك السريع والاستفادة من الكرات المقطوعة للفريق الخصم وانهوا الربع الثاني بنتيجة 14-8.

 

عاد دلاسال خلال الربع الثالث وفرض أفضليته من خلال لاعبيه الشباب الذين يتمتعون بمهارة ولياقة عالية بقيادة المدرب غسان نسطاس وحسموا الربع بفارق 5 نقاط بنتيجة 25-20.

 

لكن الإسلامي بخبرة لاعبيه وبتوجيهات مدربه يحيى الخطيب تمكن من حسم المباراة والربع الأخير بنتيجة 33-23 في ربع كان الأكثر تسجيلا وقوة وندية.

 

وانتهت المباراة بفوز الإسلامي بنتيجة 83-73.

 

الحكام مفلح عقل، إبراهيم عثمان، مفيد عبد الل، سجلها: سمير بنورة، ووقتها: جوني حزبون، 24 ثانية جوزيف دبدوب.

راقبها: محمد زيادة وحضرها فؤاد ربيع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني