فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "التفاح" يتصعب في الفوز على "جباليا النزلة"

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "التفاح" يتصعب في الفوز على "جباليا النزلة"

 

غزة / علاء شمالي – 12/5/2012 - على ملعب فلسطين، حقق التفاح فوزاً صعباً على نظيره جباليا النزلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذا الفوز، تأهل التفاح لدور الـ"32" لبطولة كأس غزة 2012، لملاقاة الفائز من مباراة فريقي خدمات دير البلح والجزيرة التي ستُقام اليوم.

بدأت المباراة بأداء متقارب للفريقين حتى الدقيقة الثامنة قبل أن يرتبك دفاع التفاح ويخطف طه صلاح، الكرة ويضعها بنجاح في المرمى واضعاً جباليا النزلة في المقدمة.

بعدها بدقيقتين احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح التفاح، اعترض عليها الجهاز الفني ولاعبي فريق جباليا النزلة، دون فائدة، ولكن الفائدة جاءت من طرف معتز الصفدي، الذي أهدر الكرة خارج المرمى.

وكَفَّر معتز الصفدي، عن خطئه بعد ربع ساعة، عندما أدرك التعادل للتفاح بعد استلامه تمريرة زميله عبد الله أبو سلمان، التي انفرد على إثرها مع أحمد أبو طاحون، حارس جباليا النزلة، ليضعها بنجاح في الشباك.

انحصر اللعب في وسط الملعب وتبادل الفريقان الهجمات، كانت أخطرها، انقاد أشرف حميد، حارس التفاح لهجمة قادها طارق رجب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

في الشوط الثاني ضغط التفاح، بقوته وأضاع العديد من الفرص واعتمد جباليا النزلة، على الهجمات المرتدة حتى الدقيقة 80 من المباراة حيث عزز يوسف الكتناني، النتيجة للتفاح بإحرازه الهدف الثاني، بعدما استغل ارتداد الكرة من حارس جباليا، فسددها في الشباك.

عاد معتز الصفدي، ليسجل الهدف الثالث للتفاح، والثاني له، في الدقيقة 83، بعد انفراده بالحارس أبو طاحون، قبل أربع دقائق من طرد زميله يوسف الكتناني، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، لتنتهي المباراة بفوز التفاح بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أدار اللقاء طاقم حُكام مكون من : سعدو مقبل، ومحمد الشيخ خليل، ومحمود أبو حصيرة، وسامح القصاص، حكماً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني