فيس كورة > أخبار

"برشلونة" يختم مشواره في "الليغا" بالتعادل مع "بيتيس"

  •  حجم الخط  

"برشلونة" يختم مشواره في "الليغا" بالتعادل مع "بيتيس"

 

اختتم برشلونة مشواره في الدوري الأسباني لكرة القدم هذا الموسم بتعادل صعب مع مضيفه ريال بيتيس 2/2 مساء أمس السبت في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.

ورفع برشلونة وصيف البطل رصيده إلى 91 نقطة في المركز الثاني بفارق ست نقاط خلف ريال مدريد البطل والذي يتطلع إلى تحقيق رقم قياسي جديد برفع رصيده إلى 100 نقطة وذلك من خلال الفوز على ريال مايوركا في المباراة المقررة بين الفريقين في وقت لاحق اليوم الأحد .

كذلك رفع ريال بيتيس رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول المسابقة.

وافتتح برشلونة التسجيل بهدف سجله سيرخيو بوسكيتس بعد ثماني دقائق فقط من بداية المباراة.

وبعدها رد ريال بيتيس بثنائية سجلها روبين كاسترو في الدقيقتين 71 و74 مستغلا النقص العددي في صفوف برشلونة بعد طرد دانييل ألفيش في الدقيقة 53 لحصوله على الإنذار الثاني.

وكادت المباراة تنتهي بفوز ريال بيتيس 2/1 لكن برشلونة رفض الهزيمة في آخر مبارياته بالموسم وخطف هدف التعادل في الوقت القاتل عن طريق سيدو كيتا.

وكانت مباراة أمس هي الأخيرة في الدوري الأسباني لبرشلونة تحت قيادة المدير الفني جوسيب جوارديولا الذي كان قد أعلن في وقت سابق رحيله عن المنصب بعدما قاد الفريق لتحقيق إنجازات غير مسبوقة خلال أربعة أعوام قضاها في المنصب.

وفي وقت سابق أمس ، كتب ريال سوسييداد نهاية مخيبة للآمال لمشوار أوناي إيمري في منصب المدير الفني لفريق بلنسية ، وتغلب عليه 1/ صفر في افتتاح منافسات المرحلة.

وجاء هدف الفوز لسوسييداد في الدقيقة 64 وكان من نصيب الفرنسي الشاب أنطوان جريزمان حيث تلقى تمريرة من تشابي بريتو وسدد الكرة بقدمه اليسرى إلى داخل الشباك.

وكان بلنسية قد ضمن بالفعل المركز الثالث ، للموسم الثالث على التوالي ، وسيشارك مباشرة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وارتفع رصيد سوسييداد إلى 47 نقطة في المركز الحادي عشر ، ويرجح استمرار الفرنسي فيليب مونتانييه في منصب المدير الفني لموسم آخر.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني