فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "البلح" يُلوِّن خانة دور الـ"32"

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "البلح" يُلوِّن خانة دور الـ"32"

 

خانيونس / وائل الحلبي (فيس كووورة) 13/5/2012 - لحق فريق خدمات دير البلح بالفرق الواحدة والثلاثين التي سبقته ؟إلى دور الـ "32" لبطولة كأس غزة، بعد فوزه على فريق الجزيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في آخر مباريات دور الـ "64" الذي أقيم على ملعب خانيونس.

سجل لدير البلح، أحمد بشير (19), ومحمد أبوشعبان (42), ومحمد أبو سليم (55), فيما سجل الهدف الوحيد للجزيرة عليان الزيتونية (25).

وبدأ الفريقان المباراة بقوة وتبادلا الهجمات والتي كانت أخطرها لصالح دير البلح بعد أن راوغ أحمد بشير، مدافعي الجزيرة وسدد الكرة في أقصى الزاوية اليُسرى مفتتحاً أهداف المباراة (19).

ونشط لاعبو الجزيرة عقب تأخرهم بهدف، ونجح عليان الزيتونية، في تعديل النتيجة برأسية أسكنها شباك دير البلح (25), وعقب هدف التعادل، حاول فريق الخدمات العودة مجدداً إلى المقدمة وأتيحت لمهاجميه أكثر من فرصة، استغل إحداها محمد أبو شعبان، ووضع الكرة من فوق الحارس المتقدم عن مرماه (42), لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات دير البلح بهدفين لهدف للجزيرة.

وفى الشوط الثاني دخل خدمات دير البلح، الملعب أملاً في الحفاظ على تقدمه ورفع النتيجة, ونجح محمد أبو سليم، في تسجيل الهدف الثالث، بعد تسديده لكرة ثابتة وضعها في الشباك بقوة (55).

انهار لاعبو الجزيرة، عقب الهدف الثالث لدير البلح، واقتصر جهدهم على عدم تفاقم النتيجة، فيما تناوب لاعبو الخدمات على إضاعة الفرص، فوقفت العارضة سدًا منيعًا أمام تسديدة جهاد الرنتيسي، ليبقى الحال على ما هو عليه، وُيطلق الحكم صافرة انتهاء المباراة بفوز لخدمات دير البلح بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للجزيرة.

أدار اللقاء طاقم حُكام مكون من : عماد مرجان،، وسفيان السيع، وأحمد شبير وناجي أبو عرمانة، حكمًا رابعًا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني