فيس كورة > أخبار

شباب نابلس يفاجئ الفارعة ويهزمه بفارق 11 نقطة

  •  حجم الخط  

في دوري أولى السلة:

شباب نابلس يفاجئ الفارعة ويهزمه بفارق 11 نقطة

 

بيت لحم-  وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- حقق شباب نابلس فوزا مفاجئا على مركز شباب الفارعة في إطار منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة السلة.

وتعتبر هذه الهزيمة الأولى التي يتلقاها مركز الفارعة -ثاني مجموعة الشمال، بعد ثلاثة انتصارات متتالية حققها الفريق منذ انطلاق الدوري الأمر الذي منح الصدارة لفريق حوارة الذي فاز مؤخرا على الزاوية.

شباب نابلس الذي كان متذيلا للمجموعة دون اي فوز تقدم بهذا الانتصار إلى المركز الخامس، الأمر الذي قد يساعد الفريق في حال استمر في تألقه إلى المنافسة.

وتفاجأ الجميع من الأداء المتواضع الذي ظهر خلاله فريق الفارعة في لقاء احتضنته صالة ماجد اسعد قابله مستوى متقدم وإصرار كبير على الفوز من شباب نابلس.

وقاتل شباب نابلس خلال الربعين الأول والثاني موسعا الفارق مع نهاية الشوط الأول إلى 17 نقطة.

وانتهى الربع الأول نابلسيا بامتياز بنتيجة 21-13 ظهر خلاله فريق الشباب بمستوى فني طيب من خلال التمريرات السريعة وخطف الكرات والدفاع المتين بقيادة المدرب كميل زهران مستفيدين من ارتباك وتسرع لاعبي الفارعة.

وحافظ شباب نابلس على مستواهم خلال الربع الثاني وحافظوا على اتساع الفارق ما عزز من إصرار اللاعبين على الفوز في ربع انتهى بنتيجة 26-17، فيما بدا واضحا قدوم الفارعة إلى اللقاء واطمئنانهم للفوز نتيجة استهتارهم بالفريق الخصم.

ومع بداية الربع الثالث تحسن أداء الفارعة لكن مستواهم بقي دون المستوى المعهود وانتهى الربع للفارعة بنتيجة 12-8.

وحاول خلال الربع الأخير الفارعة تقليص النتيجة الا ان تسرع اللاعبين في الدقائق الأخيرة وزيادة الأخطاء ساعدت كريم عنبتاوي وباقي زملائه من المحافظة على الفارق حتى انتهى الربع للفارعة بنتيجة 27-25.

وانتهت المباراة بفوز شباب نابلس بنتيجة 80-69.

تميز من شباب نابلس بالإضافة إلى عنبتاوي، عمر ملالحة، عميد عبد السلام، ومن الفارعة محمود عبد القادر، محمد أمين، معاوية خضر.

الحكام: إبراهيم عثمان، مفيد عبد الله، هيثم حوشية.

سجلها: ندائي منصور، ووقتها سليمان نصر، 24 ثانية عنان وليد.

المراقب الفني: أنيس سماعنة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني