فيس كورة > أخبار

الشوتوكان النابلسي يحتضن التدريبي المشترك الثالث بالمواي تاي

  •  حجم الخط  

بمشاركة عشرات الأبطال والمدربين:

الشوتوكان النابلسي يحتضن التدريبي المشترك الثالث بالمواي تاي

 

نابلس – 13/5/2012 - بأشراف اتحاد الكيك بوكسينغ و المواي تاي استضاف مركز الشوتوكان واللياقة البدنية في نابلس مول مؤخرا اليوم التدريبي المشترك الثالث على التوالي  بالمواي تاي والتي أشرف عليها الماستر سمير عثامنه أمين السر و المدير الفني  للاتحاد .

وبمشاركة عدد من لاعبي ، مركز الشوتوكان واللياقة البدنية بأشراف المدرب صلاح العاصي ، وأكاديمية الأقصى بأشراف المدرب خليل بشارات ، والأكاديمية العليا، بأشراف المدرب محمد مفيد الباشا ، وبحضور المدرب مرسال عبدالله مدير الأكاديمية العليا ، والمدرب محمود عفوري ممثل الأستاذ عمر شتيه مدير ومدرب مركز الشوتوكان واللياقة البدنية بنابلس مول .

وقد اعتذر المدرب اشتيه عن الحضور بسبب ظروف قاهره بعد أن كان مقررا أن يلقي كلمه ترحيبيه بالمشاركين، وقد تحدث بالكلمة الماستر سمير عثامنه وشكر اشتيه ومركزه على استضافة اللقاء التدريبي وأثنى على مركز الشوتوكان وجهوده وانجازاته المستمره.

هذا وتركزت الحصة التدريبية على الجانب التكتيكي للعبة الهجوم، والدفاع، والهجوم المضاد، وطرق استخدام الكلنش، وجولات على معدات التدريب (المتس) وجولات سبارنغ (قتال خفيف).

هذا وفي نهاية الحصة التدريبية شكر ماستر سمير إدارة مركز الشوتوكان على حسن الضيافة

 وأكد على ضرورة استمرار مثل هذه اللقاءات التي من شانها تعزيز العلاقة الاخوية والرياضية بين مدربين وطلاب مختلف الاندية.

وأشار أيضا إلى ضرورة أقامة لقاء مفتوح ( مباريات ودية ) بين طلاب الاندية في نابلس لزيادة خبراتهم في ظل الاستعداد للمشاركة في بطولة الصقور الثالثة المنوي اقامتها مطلع الشهر المقبل في القدس .

من جانب أخر قرر اتحاد اللعبة أيضا اقامة دورة تصنيف مدربين مغلقة بالمواي تاي  خلال الشهر الجاري يتم الإعداد لها للنهوض بالمستوى الفني للمدربين الذي يقع على عاتقهم تطوير اللعبة بالوطن.  




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني