فيس كورة > أخبار

"6" معاقين يمثلون فلسطين في أولمبياد لندن 2012

  •  حجم الخط  

"6" معاقين يمثلون فلسطين في أولمبياد لندن 2012

 

أعلن مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الفلسطينية أنه تم اعتماد القائمة النهائية لتشكيلة فريق منتخب فلسطين لرياضة المعاقين لألعاب القوى المتأهلين لأولمبياد لندن 2012  و أن القائمة تضم ستة لاعبين ثلاثة منهم على"stand. A "  وهم محمد فنونة وخميس زقوت وحسام عزام أما المؤهلين على " stand. B " هم حاتم زقوت و نبيل حمدية و اللاعب الصاعد أيمن بريك .

وذكر علي النزلي رئيس اتحاد العاب القوى للمعاقين و مسئول الإعلام في مجلس إدارة البارالمبية  أن فريق المنتخب سيبدأ باستعدادات خاصة على الصعيد المحلي والخارجي من خلال التدريبات اليومية المكثفة في مجمع فلسطين الرياضي وعلى أرض نادي الجزيرة مضيفا إلى أن الفترة القادمة ستشهد معسكرات خارجية أهمها  المعسكر التدريبي في قطر في شهر يوليو القادم والذي أعلن عنه وزير الشباب والرياضة د. محمد المدهون ، وكذلك المعسكر التدريبي في بريطانيا الذي سيسبق انطلاق الأولمبياد إضافة إلى البرامج الترفيهية التي ستقدم للاعبين الدعم النفسي واللوجستي استعدادا لهذه الأولمبياد  .

وأضاف النزلي أن القنصلية البريطانية تولي اهتماما خاصا ببعثة فلسطين لأولمبياد لندن والتي توجت مؤخرا بزيارة نائب القنصل البريطاني لغزة وحضوره تدريبات اللاعبين ووقوفه عن كثب على آخر استعدادات اللجنة البارالمبية لأولمبياد لندن 2012.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني