فيس كورة > أخبار

عبد الهادي: قطر وفرت سبل الراحة للمدربين الفلسطينيين

  •  حجم الخط  

بعد حصوله وستة مدربين على دورة المدربين c" ":

عبد الهادي: الاتحاد القطري وفر كافة سبل الراحة للمدربين الفلسطينيين

 

غزة / هيثم نبهان (فيس كووورة) 14/5/2012 - وصف الكابتن نايف عبد الهادي المدير الفني لنادي القادسية الرفحي لكرة القدم, دورة المدربين "c" التي حصل عليها مع ستة مدربين آخرين من قطاع غزة,بالمرهقة جدا رغم الإفادة الكبيرة التي تم جنيها.

وكان المدربون السبعة وهم نعيم سلامة ونعيم السويركي ونايف عبد الهادي وجمال حرب وعواد خطاب وصلاح النجار وربحي سمور, قد وصلوا إلى قطاع غزة صباح الأحد ,عائدين من دولة قطر بعد حصولهم على دورة تدريبية "c" على مدار أسبوعين.

وقال عبد الهادي في تصريحات لفيس كورة عقب عودته من قطر,أن الدورة كانت مرهقة بشكل كبير, خاصة وان اليوم التدريبي كان يستغرق تسع ساعات.

وأضاف:"اليوم التدريبي كان مقسما إلى قسمين ,جانب نظري وجانب عملي",وتابع:"الجانب النظري كان من الساعة الخامسة فجرا حتى التاسعة صباحا,والجانب العملي من الساعة التاسعة حتى الثانية عشرة ظهرا".

وقال عبد الهادي إن ثمانية وعشرين مدربا من عدة دول عربية شاركوا في هذه الدورة ,مؤكدا أن الوفد الفلسطيني والقطري كانا الأبرز من بين الوفود الأخرى.

وأشاد عبد الهادي بالحفاوة التي تلقاها الوفد الفلسطيني من جانب الاتحاد القطري لكرة القدم,

وأضاف:"الاتحاد القطري وفر جميع سبل الراحة للمدربين الفلسطينيين من إقامة ومعدات,بتعليمات من عضو رابطة الصحفيين الرياضيين عبد السلام هنية,كما تم توفير مبلغ 1750 ريال قطري لكل  المشاركين في الدورة".

كما أشاد عبد الهادي بالمحاضرين القطريين الذين قادوا المحاضرات,مضيفا أن الخبير في اللياقة البدنية واختبارات الحكام سلمان حسن ومدرب حراس المرمى على فؤاد كانا من ابرز المحاضرين.

وختم عبد الهادي بأن الأخوة القطريين أشادوا بالمدربين الفلسطينيين الذي حضروا الدورة,في ظل ظروف الحصار التي يعاني منها قطاع غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني