فيس كورة > أخبار

لا مفاجآت بدور الـ64 من كأس غزة

  •  حجم الخط  

إحصائيات وأرقام

لا مفاجآت بدور الـ64 من كأس غزة

 

تقرير/ حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 14/5/2012 -غابت المفاجآت من دور الـ(64) من مسابقة كأس غزة " حسن الخوالدة"   و لم تجد الفرق الكبيرة أي مشكلة تذكر في تخطي منافسيها والمضي قدماً للدور الـ32  من البطولة حيث تأهلت جميع الأندية التي تملك الحظوظ الأقوى للمنافسة على لقب البطولة وحصدها .

عدد المباريات :

شارك في هذه البطولة 63 فريقاً من كافة الدرجات ،لعبت 29 مباراة ألغيت مباراتين الأولى كانت بين اتحاد خان يونس والقرارة بسبب عدم وجود بطاقات قيد للاعبين القرارة لدى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبهذه الحالة اعتبر فريق اتحاد خان يونس فائزاً إداريا ، وأيضا نفس الحالة انطبق على المباراة الثانية بين فريقي اتحاد الشجاعية واتحاد جباليا الذي لم يحضر بطاقات لاعبيه إلى ملعب محمد الدرة وسط غزة لملاقاة الشجاعية. 

وغاب عن دور الـ64 فريق خدمات رفح لان القرعة جنبته من المشاركة في هذه الدور وسيلعب المباراة القادمة أمام فريق المجمع الإسلامي بدور الـ32 من البطولة .

 

وانتهت جميع المباريات التي أقيمت نهاية طبيعية سوى ثلاثة مباريات حسمت بركلات الترجيح الأولى في المباراة الافتتاحية التي جمعت المجمع الإسلامي أمام الكرامة وانتهاء الوقت الأصلي بهدفين مقابل هدفين ولكن المجمع فاز بركلات الترجيح (5/4).

والثانية الأهلي والمصدر انتهاء الوقت الأصلي (2/2) وحسمت بركلات الترجيح لمصلحة الأهلي (4/3)

والثالثة كانت بين فريقي القادسية وبيت حان الرياضي المباراة انتهت (1/1) وركلات الترجيح ابتسمت لبيت حانون (6/5).

 

 

أعلى نتائج هذا الدور :

 

قائمة الهدافين بدور الـ64:

 

 

 

مواجهات قوية بدور الـ32 :

الشاطئ والهلال /

ستكون هي الأقوى والأبرز إن تحققت ، وتأخذ هذه المباريات بين الفريقين طابع الدربي ،لذلك نحن على موعد مع قمة بين الفريقين .

الجمعية الإسلامية "الصداقة" ، شباب جباليا /

ثاني المواجهات القوية المحتملة ، وخاصة بأن الفريقين كانا يتنافسان بدوري الدرجة الاولى العام الماضي للصعود  لدوري الممتاز ، وكانت مواجهة الإياب في الدوري لمصلحة فريق شباب جباليا الذي فاز بهدفين مقابل هدف ، وبالرغم من ذلك صعد الصداقة للدوري الممتاز ، وبقي الشباب في الدرجة الاولى ، ولهذا فإن الفريقين يعرفون بعضهم البعض وستكون المباراة قوية ومثيرة .

 

وتستأنف مباريات دور 32 يوم الـ17 من مايو الحالي وتستمر حتى يوم الـ23  ، والفرق الفائزة تصعد لدور الـ16 "دور المجموعات" ,التي تقسم فيه الأندية إلى (4) مجموعات وسيفتتح يوم (28) الجاري، على أن يلعب كل فريق مباراتين خلال الأسبوع .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني