فيس كورة > أخبار

"الوطني" يجتاز "فيتنام" في افتتاح بطولة "النكبة"

  •  حجم الخط  

بهدفي الحلمان والعتال

"الوطني" يجتاز "فيتنام" في افتتاح بطولة "النكبة"

 

الرام – 14/5/2012 - سجل المنتخب الوطني لكرة القدم انطلاقة قوية في النسخة الثانية لبطولة "النكبة الدولية" أمس بفوزه على فيتنام بهدفين دون مقابل، في افتتاح البطولة على استاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، لحساب المجموعة الأولى.

ولم يجد "الفدائي" أي صعوبة تذكر في حسم اللقاء، إذ سيطر على مجريات اللعب وسجل هدفاً في كل شوط، وأهدر أكثر من هدف محقق، ليتصدر مجموعته التي تضم منتخب باكستان أيضاً.

واعتمد جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني على تشكيلة معظمها من اللاعبين الجدد، وظهر بعضهم بصورة مميزة، خصوصاً عبد الحميد أبو حبيب الذي موّن زملاءه في خط الهجوم بالعديد من الكرات الخطرة.

وافتتح خلدون الحلمان الذي يخوض مباراته الدولية الأولى، باب التسجيل للوطني في الدقيقة (20) بعد هجمة منظمة وتمريرة متقنة من أبو حبيب، حيث توغل اللاعب الواعد داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية في مرمى فيتنام.

وأمّن البديل فهد العتال الفوز بهدف ثان في الدقيقة (78) مستفيداً من عرضية مراد إسماعيل، دون أن يجد أي صعوبة في إيداعها الشباك.

تشكيلة المنتخب الوطني: توفيق علي، رائد فارس، عبد السلام السويركي، رأفت عياد حسام أبو صالح، فايز عسيلة، موسى أبو جزر، مراد إسماعيل، عبد الحميد حبيب،  أمجد زيدان، (أحمد وريدات)، خلدون الحلمان (فهد العتال).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني