فيس كورة > أخبار

"هنية" يشارك في ماراثون "القدس لنا"

  •  حجم الخط  

بالتزمان مع تنظيمه في معظم الدول العربية

"هنية" يشارك في ماراثون "القدس لنا"

 

غزة / فلسطين:

أقيم صباح أمس ماراثون "القدس لنا" في مختلف الدول العربية تنفيذاً لقرار مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، رداً على الماراثون الذي نظمته بلدية الاحتلال في القدس قبل شهرين تقريباً.

وحظي الماراثون الذي أقيم في غزة بمشاركة رئيس الوزراء إسماعيل هنية، الذي تواجد في نقطة انطلاق السباق بشارع الجلاء، برفقة وزير الشباب والرياضة وعدد من مدراء الأجهزة الأمنية والمدراء العامين بوزارة الشباب والرياضة، وانتهى في ساحة المجلس التشريعي، وسط متابعة واسعة من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.

وفي نهاية السباق، أكد الوزير محمد المدهون على أن ماراثون "القدس لنا" جاء تزامناً مع إقامته في عدة عواصم عربية، بناءً على قرار مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، نصرة للقدس، ورداً على ماراثون بلدية الاحتلال الإسرائيلي، وتأكيداً على أن الشعب الفلسطيني ما زال صامداً في الذكرى الـ(64) للنكبة.

أما الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي بالإنابة فهنأ الشعب الفلسطيني بانتصار الأسرى، وأشاد بالجهود التي ساهمت في تنظيم ونجاح ماراثون القدس لنا.

يذكر أن العداء نادر حلاوة فاز بسباق فئة فوق 40 سنة، فيما فاز العداء نادر المصري، بسباق فئة الشباب، فيما فاز العداء نور الدين حمودة، بسباق فئة الناشئين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني