فيس كورة > أخبار

كأس غزة : الجمعية الإسلامية تستنجد بـ"الترجيح لتجاوز جباليا

  •  حجم الخط  

كأس غزة : الجمعية الإسلامية تستنجد بـ"الترجيح لتجاوز جباليا

 

على ملعب اليرموك في مدينة غزة كان لركلات الترجيح الكلمة الأخيرة في حسم الفوز لمصلحة الجمعية الإسلامية أمام شباب جباليا، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي, في مباراة لم ترتق للمستوى المطلوب, من كلا الطرفين, خاصة أن الجمعية لم يظهر بالأداء المعروف كعادته, واعتمد الفريقان على الكرات الطولية, التي لم تشكل أدنى خطورة على المرميين, فانتهى الشوط سلبياً .

وفي الشوط الثاني أجرى نعيم سلامة المدير الفني للجمعية تبديلين بنزول "محمد الخطيب ومحمد سلامة"، بغية تكثيف اللعب في منتصف الملعب, وبدأ اللاعبون بالفعل بتبادل الكرات البينية, إلا أن جباليا لم يقف مكتوف الأيدي, فأشعل عبد الله عكاشة المباراة بتصويبة رائعة, إلا أن فادي جابر حارس الصداقة كان لها بالمرصاد فحولها لركنية بصعوبة.

ولم يكن حال هذا الشوط أفضل من سابقه بكثير, وعلى عكس المتوقع, بدأ جباليا بالسيطرة على مجريات اللقاء, خاصة في الربع الأخير منها, وتم الضغط على مرمى الجمعية, فصوب البديل محمد العجوري قوية, إلا أن كرته ارتطمت بأسفل القائم, تلاه زميله يوسف سلطان بتصويبة خطرة جاورت القائم, لينتهي بذلك اللقاء سلبياً، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح, التي ابتسمت للجمعية ليحقق المطلوب ويصعد لدور المجموعات.

سجل للصداقة كل من سامي سالم ومحمد أبو حسنين وفضل أبو ريالة, وأهدر لجباليا كل من أحمد أبو طبنجة وأحمد حلاوة وأحمد الزعانين .

حكم المباراة سامح القصاص, وساعده محمود الصواف وإبراهيم الزعانين, وحازم معروف رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني