فيس كورة > أخبار

كأس غزة : الهلال يركب أمواج الشاطئ إلى دور الـ 16

  •  حجم الخط  

كأس غزة : الهلال يركب أمواج الشاطئ إلى دور الـ 16

 

تأهل الهلال إلى دور الـ 16 لبطولة كأس غزة بعد تغلبه على الشاطئ بثلاثة أهداف نظيفة، في افتتاح منافسات دور الـ 32 للبطولة، ليكون بذلك قد كرر فوزه الكبير على الشاطئ بعد الأول في بطولة وفاء الأحرار.

فعلى ملعب فلسطين كان الهلال الأفضل منذ انطلاق المباراة، وجاءت تحركات إبراهيم سلامة وحازم الوزير وباسم الكحلوت مزعجة لدفاع الشاطئ، تسديدة أولى أضاعها إبراهيم سلامة (8) عندما مرت تسديدته بجانب القائم، وكرر إحسان أبو دان المحاولة عندما استغل تقدم حارس الشاطئ أحمد أبو سليمان.

الهدف الأول ترجم ضغط الهلال فمن ركنية ارتقى لها ميسرة البواب برأسه فوضعها داخل الشباك الهدف الأول (20)، ولم يكتف الهلال فأضاف الهدف الثاني عندما سدد إبراهيم سلامة كرة قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس أبو سليمان (29)، وتراجع الحكم عبد الفتاح العطار عندما أشهر البطاقة الحمراء لمصطفى أبو عميرة ظناً منه أنه ارتكب المخالفة، وبعد مراجعة الحكم الرابع اكتفى بالبطاقة الصفراء لمحمد ماضي.

في الشوط الثاني حاول الشاطئ التقدم نحو مرمى إياد أبو دياب فسدد أدهم المقادمة كرة قوية مرت بجوار القائم، وحاول حازم الوزير ومهيب أبو حيش التسديد لكن أبو دياب كان في الموعد، هدف ثالث للهلال أجهز على آمال الشاطئ من هجمة مرتدة فتوغل إبراهيم سلامة وسدد كرة قوية في الشباك (61)، تفوق الهلال منحه الأفضلية فمال اللقاء إلى الهدوء وفض


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني