فيس كورة > أخبار

الوزير المدهون يتفقد الملعب الجديد للهلال

  •  حجم الخط  

أشاد بانجازات النادي

الوزير المدهون يتفقد الملعب الجديد للهلال

 

غزة – مهند دلول – 17/5/2012 - أجرى د. محمد إبراهيم المدهون وزير الشباب والرياضة والثقافة, زيارة تفقدية صباح يوم /الخميس/ إلى ملعب نادي الهلال الرياضي الجديد الكائن في منطقة محررة نيتساريم, وسط استقبال عامر أبو رمضان رئيس النادي وعدد من أعضاء الهلال وكوادره المختلفة.

وتابع د. المدهون باهتمام شديد, سير العمل في تعشيب ملعب الهلال الرياضي الجديد, مبدياً إعجابه الكبير بالانجاز الذي حققه النادي بامتلاك ملعب خاص على مواصفات عالية تحول إلى حقيقة بفضل جهود ذاتية.

وأشاد د. محمد المدهون بنادي الهلال الرياضي وانجازاته المختلفة على الرغم من حداثة عهد الهلال, متعهداً بتقديم الدعم للنادي من أجل إتمام مشروع الملعب وإنجاح الموسم الأول لمدرسته الكروية " فرع الوسطى ".

من ناحيته قدم عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, شرحاً مفصلاً عن المشروع وطموحات الهلال المستقبلية, مؤكداً أن الملعب الجديد سيقود النادي إلى مزيد من الانجازات في المستقبل وسيجعل من الهلال قادراً على المنافسة بقوة في البطولات القادمة.

جدير بالذكر أن البنية التحتية في قطاع غزة شهد تطوراً ملحوظاً في عهد الدكتور محمد المدهون بعد أداء وزارة الشباب والرياضة التي نجحت في توفير الدعم اللازم لبناء وتعشيب العديد من الملاعب في مختلف المدن بالقطاع.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني