فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "الجماعي" يُبعد "الحوانين" من دائرة الضوء

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "الجماعي" يُبعد "الحوانين" من دائرة الضوء

 

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 18/5/2012 - انتزع جماعي رفح بطاقة التأهل لدور المجموعات في بطولة الكأس بصعوبة بالغة من بيت حانون الرياضي، بفوزه عليه أمس بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت على ملعب فلسطين، وشهدت ندية كبيرة وخشونة دفعت الحكم لإشهار البطاقة الصفراء 12 مرة مناصفة بين الفريقين.

ويدين الجماعي بفوزه إلى المهاجم محمد عبد الحميد موسى، الذي سجل الهدف الوحيد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بمتابعة رأسية قوية هزت شباك الحارس يحيى سحويل.

وجاءت المباراة قوية منذ بدايتها، وتقاسم الفريقان السيطرة على أحداثها، وسنحت أمامهما أكثر من فرصة للتسجيل خلال الشوط الأول، قبل أن يوقّع موسى على الهدف الوحيد قبل لحظات من صافرة النهاية.

وفي الشوط الثاني حاول بيت حانون معادلة النتيجة، وكان الأفضل في بعض الفترات، إلا أن رعونة مهاجميه، وصمود مدافعي وحارس الجماعي حالا دون ذلك، في حين اعتمد الفريق الرفحي على الهجمات المرتدة التي كاد من خلالها التسجيل أكثر من مرة.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من سعود مقبل للساحة، وساعده على الخطوط محمد الشيخ خليل وأحمد شبير وسامح القصاص رابعاً.

تشكيلة جماعي رفح: محمود سلامة، يوسف أبو جزر، أسامة شعت، حسن قنديل (عمار نصار "74")، محمد عثمان، محمد أبو عبادي (محمود الأخرس "83")، حاتم نصار، طارق السبع (أحمد أبو كوش "70")، حسين البسيوني، محمد السطري، محمد عبد الحميد موسى.

تشكيلة بيت حانون الرياضي: يحيى سحويل، فكري حسان، لؤي شبات (معاذ عدوان "45")، إياد عدوان، إبراهيم أبو كلوب، عاهد إسماعيل (محمد الزعانين "45")، محمد أبو جراد، عبد الله إرميلات، محمد فياض، إبراهيم أبو جراد (محمد أبو جراد "88")، محمود شبات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني