فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "العميد" يفلت من "الدير"

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "العميد" يفلت من "الدير"

 

خانيونس / حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 19/5/2012 - تأهل غزة الرياضي إلى دور الـ "16" (دوري المجموعات)، لبطولة كأس غزة، بعد فوزه على كل من فريق اتحاد دير البلح أمس على ملعب خانيونس، .

فعلى ملعب خانيونس، تأهل  حامل اللقب غزة الرياضي، إلى دور الـ16 " بعد فوزة بصعوبة على فريق اتحاد دير البلح بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح الرياضي التسجيل عن طريق سعيد السباخي (29)، بعد أن سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، فاجأ بها حارس مرمى دير البلح، محمود عواد.

وعزز اللاعب محمد الغواش، النتيجة للرياضي بإحرازه الهدف الثاني بعد أن استقبل عرضية اللاعب طارق أبو غنيمة ووضعها في الشباك، لينتهي الشوط الأول بهدفين دون رد.

وشهد الشوط الثاني تراجعاً كبيراً في أداء فريق غزة الرياضي، مع سيطرة واضحة لفريق دير البلح، حيث أهدر العديد من الفرص، ولكنه استثمر إحداها وسجل منها هدفه الوحيد (76)، عن طريق اللاعب حاتم أبو عمرة، الذي راوغ دفاعات الرياضي ووضع الكرة في الشباك.

وازدادت خطورة دير البلح بعد الهدف وكاد أن يقتل أحلام وطموحات الرياضي في الدقيقة (87) بعد انفراد حاتم أبو عمرة، بالحارس موسى الريفي، الذي خرج من مرماه وأبعد الكرة ولكنها وصلت إلى أحمد أبو سمرة، الذي سددها بتسرع خارج المرمى، ليُهدر فرصة مهمة لتعديل النتيجة، ولكن الوقت باغت الفريق لتنتهي المباراة بفوز غزة الرياضي.

أدار اللقاء تحكيمياً : نادر الحجار وساعده أحمد شبير وصدقي شيخ العيد، وفايز عمران رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني