فيس كورة > أخبار

المجمع الإسلامي يستقبل رئيس نادي اليرموك الأردني أيوب خميس

  •  حجم الخط  

المجمع الإسلامي يستقبل رئيس نادي اليرموك الأردني أيوب خميس

 

غزة / أحمد أبو دياب – 20/5/2012 - حل رئيس مجلس إدارة نادي اليرموك الأردني الأستاذ أيوب خميس ضيفاً على مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي , صباح "الأحد " , في زيارة سريعة يقوم بها لمحافظات غزة .

وكان في استقبال الوفد الأردني مجلس إدارة نادي المجمع الإسلامي حيث عقد اجتماع رياضي بين الطرفين امتد لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة , جاء فحواة حول الوضع الرياضي الفلسطيني , وإلية التعاون الرياضي بين الناديين خلال المرحلة المقبلة , وزيادة الاحتكاك والاستفادة من الخبرات الأردنية الرياضية.

وأبدى خميس إعجابه بنادي المجمع الإسلامي الذي شرف فلسطين في البطولة العربية للعبة تنس الطاولة بالعاصمة الأردنية "عمان " في نوفمبر الماضي وتحقيقه نتائج متميزة عبر الفوز على ممثلي أندية الكويت والإمارات في تلك البطولة المتميزة.

من جانبه رحب الأستاذ أحمد محيسن رئيس نادي المجمع الإسلامي بالوفد الأردني والأستاذ أيوب خميس رئيس نادي اليرموك الذي كان له بصمات واضحة مع ناديه في البطولة العربية السابقة , وتمنى من النادي الأردني تبادل وتكرار الزيارات من أجل تبادل الخبرات والاستفادة من تجربة نادي اليرموك في جميع الألعاب الرياضية المختلفة وخاصة لعبتي تنس الطاولة وكرة القدم .

وقدم محيسن تهانيه لفريق اليرموك الأردني بشكل عام وفريق كرة القدم بشكل خاص لبقائه في مصاف أندية دوري المحترفين لموسم 2011,2012 , بالإضافة لحصوله على لقب أفضل نادي "جائزة اللعب النظيف" وحصول السيد جهاد عطيه على الإداري الأول على مستوي أندية الدرجة الممتازة بالأردن .

وقدم نادي المجمع الإسلامي درع الصخرة المشرفة لرئيس نادي اليرموك الأردني وبعض الهدايا الرمزية للوفد الأردني المصاحب حيث تجول على شاطئ بحر مدينة غزة وفي ميناء الصيادين وفي عرض بحر غزة وتناول الطرفين طعام الغداء في استراحة النادي البحري بمنطقة الشيخ عجلين .

وتأتي هذه الزيارة للأستاذ أيوب بعد توقيع برتوكول تعاون واتفاقية توأمه بين إدارة الناديين المجمع واليرموك في نوفمبر الماضي بالعاصمة الأردنية عمان وفي سبيل توطيد أواصر التعاون الرياضي .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني