فيس كورة > أخبار

فوزان لقلنديا والسيلة في اولى السلة

  •  حجم الخط  

فوزان لقلنديا والسيلة في اولى السلة

 

بيت لحم-  وجدي الجعفري الناطق الإعلامي للاتحاد- حقق فريقا السيلة وقلنديا فوزين على حساب الزاوية وإسلامي بيت لحم ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة السلة.

السيلة الحارثية- الزاوية

بداية اللقاء الذي جرى في صالة الفارعة لم ترتقي للمستوى الفني المطلوب، غاب التركيز والانسجام عن الفريقين، وظهرت العديد من الكرات المقطوعة والضائعة وخاصة من تحت السلة اسفرت عن انهاء الربع الاول لمصلحة السيلة بنتيجة 6-4.

وخلال الربع الثاني والثالث تحسن اداء الفريقين مع افضلية للسيلة الذين اعتمدوا في بعض الاحيان على الكرات المرتدة وانتهى الربعين بنتيجة (17-15)، (15-14)، للسيلة.

وخلال الربع الأخير وسع السيلة الفارق معتمدا على لياقة لاعبيه وتراجع اداء الفريق الخصم لينتهي الربع بنتيجة 24-18. فيما انتهت المباراة للسيلة بنتيجة 62-51.

برز خلال اللقاء طاهر زيوت ومحمود فلفل وكي عودة من السبة، وصالح دويكات من الزاوية.

حكم المباراة: عنان دراغمة، نصر عورتاني، سمير ترابي.

سجلها فادي علان ووقتها رائد جعايصة ، 24 ثانية محمد جوابرة.

قلنديا- اسلامي بيت لحم

أقيمت في صالة ماجد اسعد بالبيرة، وجاءت قوية من الطرفين، قلنديا اكد أفضليته خلال المباراة بعد الاداء الرفيع الذي قدمه اللاعبين فراس عفانة ومنيف تيم واحمد نوفل.

وتعتبر هذه الخسارة الاولى للاسلامي الذي لم يظهر بمستواه المطلوب خاصة بعد التبديلات الغير موفقها التي اجراها الجهاز الفني للفريق.

وانتهى الربع الاول لقلنديا بنتيجة 15-9، فيما جاء الربع الثاني للاسلامي بنتجة 17-15، والثالث لقلنديا 19-17، والرابع للاسلامي بنتيجة 26- 25. وانتهت المباراة لقلنديا بنتيجة 74-69.

حكم المباراة: ابراهيم عثمان، مفيد عبد الله، بسام ابو ثابت، سجلها: مفلح عقل، ووقتها هيثم حوشية، 24 ثانية رباح رباح.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني