فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "النشامى" يواصل التقدم نحو خط النهاية

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "النشامى" يواصل التقدم نحو خط النهاية

 

غزة – 20/5/2012 - على ملعب اليرموك، فاز شباب خان يونس على شباب البريج بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات دور الـ(32) بالبطولة، أحرز هدفي شباب خانيونس وائل موسى (8)، وطارق الأشقر (45)، ومحمد بركات (60)، وللبريج محمد أبو غرقود (15).

البداية شهدت أفضلية للشباب الذي بادر بتهديد مرمى البريج عن طريق محمد بركات ووائل وموسى، ونجح الأخير في افتتاح التسجيل من عرضية محمد بركات ارتقى لها برأسه داخل الشباك (8)، ولكن البريج استغل المساحات التي تركها الشباب في وسط الملعب ليتحرك مهاجموه بصورة جيدة، فخطف محمد أبو غرقود هدف التعادل من تسديدة قوية (15)، وحاول البريج في أكثر من فرصة، وأهدر بركات انفراد بمرمى البريج، ولكن الدقيقة (45) منحت الهدف الثاني للشباب عن طريق طارق الأشقر من عرضية زميله وائل موسى.

في الشوط الثاني بادر البريج للهجوم من أجل التعديل فأضاع أبو غرقود انفراداً أمام مرمى هيثم فتيحة، وكرر عاصم عيسى عندما سدد الكرة بجوار القائم (52)، وكاد الشباب أن يعزز النتيجة لكن محمد سلامة لم يفلح في استثمار الكرة التي وصلته من بركات فسدد الكرة برعونة مرت بجوار القائم (55).

هدف ثالث كان من نصيب محمد بركات بعد مجهود فردي راوغ المدافعين وحارس البريج وأسكن الكرة داخل الشباك الهدف الثالث (60).

ركلة جزاء احتسبها الحكم يوسف فياض انبرى لها بركات الذي تعرض للعرقلة، وسددها بين أحضان الحارس محمد الور، مضيعاً الفرصة لإضافة الهدف الرابع (68).

وبقي الشباب يحاول عن طريق بركات والأشقر، لكن النتيجة بقيت على حالها، لمصلحة شباب خان يونس (3/1).

حكم اللقاء للساحة يوسف فياض وساعده حمادة أبو شعبان، ومحمد اليازجي، والرابع خالد الشيخ خليل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني