فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "التفاح" يضح حداً لطموح البريج

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "التفاح" يضح حداً لطموح البريج

 

خانيونس / حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 21/2012 - على ملعب خانيونس، نجح فريق التفاح في تحقيق الفوز على فريق خدمات البريج بنتيجة (4/3) بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي (2/2).

وجاءت الأهداف الأربعة التي أُحرِزت في الوقت الأصلي للمباراة، سُجِلَت جميعها في الشوط الثاني، حيث تقدم التفاح عن طريق اللاعب ياسر عبد النبي (65)، وعادل النتيجة للبريج لاعبه، رأفت مصطفى (82)، وعزز محمد النجار، النتيجة للبريج بالهدف الثاني (85), وأدرك التفاح التعادل عن طريق اللاعب البديل عبد الله زيارة (87).

بدأ شوط المباراة الأول بسيطرة لفريق التفاح، حيث أهدر العديد من الفرص ولم يستثمر أياً منها للتقدم، وبعد ذلك تراجع حتى انتهاء الشوط الأول، قبل أن يشهد الشوط الثاني نوعاً من الإثارة والمتعة، حين افتتح ياسر عبد النبي، التسجيل للتفاح (65 )، مستغلاً ركلة حرة احتسبها حكم اللقاء نادر الحجار، على حدود منطقة الجزاء.

بعد الهدف تحول أداء فريق البريج، وضغط بكل خطوطه وتمكن من إحراز هدف التعادل (82 )، عن طريق اللاعب رأفت مصطفى، مستغلاً عرضية عبد الرؤوف أبو ظاهر.

واصل فريق البريج ضغطه وتمكن من التقدم في الدقيقة (85) عن طريق اللاعب محمد النجار، الذي استقبل عرضية رجاء أبو شمالة، برأسه ووضعها على يسار الحارس.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين عادل فريق التفاح النتيجة عن طريق عبد الله زيارة مستغلا دربكة دفاعات فريق البريج داخل منطقة الجزاء، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة ويلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت للتفاح عندما سجل أربع ركلات بواسطة عبد الله زيارة، وياسر عبد النبي، وسامي الحلو، وصادق اللولو، فيما أهدر أحمد القطاع، ومحمد شابط، ركلتين، فيما سجل للبريج ثلاث ركلات بواسطة عبد الرؤوف أبو ظاهر، وعبد الله جربوع، ورأفت مصطفى، وأهدر حازم السعيدني، ورجاء أبو شمالة، وبلال حمد، ثلاث ركلات.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من : نادر الحجار، ومحمود الصواف، وإياد أبو عبيد، ويوسف أبو سمعان، حكماً رابعاً




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني