فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "الشجاعية" يمنح "الحوانين" شارة الخروج

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "الشجاعية" يمنح "الحوانين" شارة الخروج

 

دير البلح / وائل الحلبي (فيس كووورة) 21/5/2012 - أغلق فريق اتحاد الشجاعية وملف دور الـ "32" لبطولة كأس غزة وأكمل عقد الفرق المتأهلة إلى دور الـ "16"، بعد تغلبهما على فريق بيت حانون الأهلي بهدفين نظيفين.

فعلى ملعب الشهيد محمد الدرة بالمنطقة الوسطى، حقق الشجاعية الفوز على بيت حانون الأهلي بهدفين نظيفين، سجلهما حسام وادي (24), وشقيقه محمد 27).

وبدأ الحوانين المباراة بالهجوم على أمل تحقيق أول مفاجأة من مفاجآت الكأس، إلا أن محاولاتهم كانت في مرمى مصيدة التسلل, قبل أن ينتفض لاعبو الأخضر باتجاه الهجوم مع تحركات ياسر الغول ومحمد سكر.

وافتتح حسام وادي التسجيل في المباراة من كرة ثابتة أسكنها الشباك معلناً عن الهدف الأول في المباراة (24), ولم يمض الكثير من الوقت حتى تبعه شقيقه الأصغر محمد، بتسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة زميله ياسر الغول (27)، الذي تعرض للطرد فأكمل الفريق اللقاء بعشرة لاعبين.

لم يتأثر الشجاعية بالطرد وواصل محاولاته الهجومية وتألق حارس الحوانين في تحويل تسديدة حسام وادي إلى ركنية (42), لينتهي الشوط الأول بتقدم الشجاعية بهدفين دون رد لبيت حانون.

وقدم الفريقان شوطاً ثانياً باهتاً على الرغم من تدعيم صفوف الشجاعية بدخول علاء عطية، إلا أن الإصابة بدت واضحة على أدائه, فيما حاول الحوانين الاعتماد على الهجمات المرتدة التي كان لها المخضرم إياد دويمة بالمرصاد.

وتعرض أمين الشنباري، قائد أهلي بيت حانون، للطرد بسبب تعمده الخشونة مع أحد لاعبي الشجاعية، فيما شهدت لحظات خروجه، تهجمه بالألفاظ على حكم المباراة (64).

وأنقذ إبراهيم الشنباري مدافع الحوانين شباك فريقه من هدف مؤكد بعد مجهود فردي لعلاء عطية الذي راوغ الحارس والدفاع ووضع الكرة في المرمى إلا أن تدخل الشنباري حرم الشجاعية من الهدف الثالث(69).

وكاد عطية أن يمنح فريقه الهدف الثالث لولا تعمد الحارس ضربه في وجهه مما أعاقه من إكمال انفراده دون أن يراها الحكم, ومرت الدقائق المتبقية من المباراة دون أي جديد, لينتهي اللقاء بفوز مستحق للشجاعية بهدفين دون رد لبيت حانون.

أدار اللقاء: الدولي أشرف زملط, وساعده الدولي عدنان حنيدق ومحمد الغول ووائل خطاب رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني