فيس كورة > أخبار

"الوطني" يواجه "نسور قرطاج" في "دورا"

  •  حجم الخط  

اليوم في نهائي بطولة "النكبة"

"الوطني" يواجه "نسور قرطاج" في "دورا"

 

رام الله  - 24/5/2012 - يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم ،على ستاد دورا، نظيره التونسي في المباراة النهائية لبطولة فلسطين الدولية الثانية "من النكبة إلى الدولة"، حيث يسعى بقيادة مديره الفني الكابتن جمال محمود، للتتويج باللقب.

ويأتي سعي المنتخب للفوز باللقب لكي يكون حافزاً كبيراً له قبل المشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام الشهر المقبل في السعودية، والتي سيسبقها خوض مباراة دولية ودية في الثامن والعشرين من الشهر الجاري أمام قطر في الدوحة.

وكان "الوطني" تأهل إلى النهائي عقب فوزه على نظيره الإندونيسي بهدفين مقابل هدف واحد، في حين وصل المنتخب التونسي على حساب منتخب كردستان العراق بفوزه عليه بنفس النتيجة.

ويعوّل المنتخب الوطني على تشكيلة مزج فيها المدرب جمال محمود بين عنصري الخبرة والشباب، وسيكون الدور الأبرز في مباراتي اليوم للمهاجمين فهد عتال وخلدون الحلمان، الذي سجل ثلاثة أهداف في البطولة رغم أنه يشارك لأول مرة على الصعيد الدولي.

ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير، وقد بدأت جماهير مدينة دورا والخليل بالذات التحضير مبكراً للمباراة، التي سيغادر عقبها المنتخب متوجهاً إلى العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة "العنابي" يوم الاثنين المقبل.

وبدوره، يدخل منتخب تونس الذي يخوض البطولة، بتشكيلة أغلب عناصرها من اللاعبين الواعدين، المباراة بنية التتويج باللقب، خصوصاً بعد عروضه الجيدة في الأدوار السابقة.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني