فيس كورة > أخبار

كأس غزة : مواجهات قوية في افتتاح دور المجموعات .. اليوم

  •  حجم الخط  

مواجهات قوية في افتتاح دور المجموعات بكأس غزة.. اليوم

مهمتان صعبتان لشباب وخدمات رفح أمام اتحاد خانيونس والأهلي

صدام مثير بين الجمعية والهلال.. ولقاء متكافئ بين الصلاح وخ.جباليا

 

غزة – 25/5/2012 - تدخل بطولة الكأس في محافظات غزة اعتباراً من اليوم منعطفاً هاماً، وتبدأ "مرحلة الجد" بالنسبة للفرق المتبقة في البطولة، مع انطلاق دور المجموعات، حيث تقام عصر اليوم أربع مباريات قوية ومرتقبة، ويُتوقع أن تحظى بحضور جماهيري كبير.

الأهلي + خدمات رفح (ملعب خانيونس)

على ملعب خانيونس، ستكون الإثارة حاضرة بقوة خلال مباراة أهلي غزة، وخدمات رفح، حيث سيعمل كل فريق على تحقيق الفوز وكسب ثلاث نقاط ثمينة في أولى جولات دور المجموعات، ويبدو الفوز أمراً ملحاً لهما في ظل قوة المجموعة التي تضم إلى جانبهما شباب رفح واتحاد خانيونس.

وكان الأهلي على اعتاب الخروج مبكراً من البطولة عندما فاز بصعوبة شديدة على المصدر بركلات الترجيح، قبل أن يظهر الفريق بوجه آخر في الدور الثاني ويهزم المجمع الإسلامي بخمسة أهداف مقابل هدف، واليوم سيحاول الفريق السير على نفس النهج التصاعدي وتجاوز عقبة خدمات رفح.

وفي المقابل، فإن الخدمات وبقيادة مديره الفني جمال حرب، لن يقبل بأي نتيجة غير الفوز، باعتباره أحد المنافسين الدائمين على أي بطولة محلية، وهو يدخل مباراة اليوم بعد مباراة واحدة فقط في البطولة، بعدما أعفته القرعة من خوض الدور الأول.

شباب رفح + إتحاد خانيونس (ملعب الدرة)

وعلى ملعب الشهيد محمد الدرة، لن تختلف مباراة شباب رفح واتحاد خانيونس عن سابقتها من حيث القوة والإثارة، إذ اعتادت جماهير الكرة الغزية على تنافس شديد في أي مباراة تجمع الفريقين، وهو ما سيتجدد اليوم بالتأكيد، في ظل الرغبة القوية لدى الفريقين لمواصلة الطريق نحو الأدوار النهائية للبطولة، وصولاً إلى التتويج باللقب.

ورغم البداية القوية لشباب رفح في البطولة بفوز عريض على الريان بنتيجة (12/0)، فإنه خيّب آمال جماهيره في المرحلة الثانية، حيث فاز بشق الأنفس على بيت لاهيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل بصعوبة بالغة إلى دور المجموعات.

أما إتحاد خانيونس، فكانت نتائجه وعروضه عادية في الدورين الأول والثاني، ففاز على القرارة بثلاثة أهداف نظيفة، ومن ثم على الاستقلال الرفحي بهدفين مقابل هدف واحد، ويأمل أن يضيف فريق رفحي آخر إلى قائمة ضحاياه.

الجمعية الإسلامية + الهلال (ملعب فلسطين)

ويشهد ملعب فلسطين بغزة، مباراة قوية تجمع الجمعية الإسلامية العائد للدوري الممتاز، مع الهلال الذي حّل مكان الجمعية وهبط لدوري الدرجة الأولى خلال الدوري العام الأخير.

وسجل الجمعية نفس النتيجة في مباراتيه السابقتين في البطولة، حيث فاز على الشافعي وشباب جباليا بثلاثة أهداف نظيفة، في حين دوّن الهلال مفاجئة من العيار الثقيل وأقصى الشاطئ بفوزه عليه بثلاثة أهداف دون مقابل، وبنفس النتيجة أيضاً فاز في الدور الأول على العطاء.

خدمات جباليا + الصلاح (ملعب اليرموك)

وعلى ملعب اليرموك، تقام المباراة الرابعة لهذا اليوم ضمن المجموعة الرابعة التي توصف بأنها الأسهل بين المجموعات الأخرى، ولا ينتمي الفريقان للدوري الممتاز، ويطمح كلا الفريقين اليوم للفوز، ومواصلة العروض القوية في البطولة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني