فيس كورة > أخبار

حركية "فتح" تهنئ "الوطني" بلقب "النكبة"

  •  حجم الخط  

حركية "فتح" تهنئ "الوطني" بلقب "النكبة"

 

غزة- عاهد فروانة – 25/5/2012 - أبرقت الحركية الرياضية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) بتهانيها الحارة الى السيد الرئيس محمود عباس واللواء جبريل الرجوب وكافة كوادر وجماهير الحركة الرياضية في فلسطين بفوز المنتخب الوطني ببطولة فلسطين الدولية الثانية لكرة القدم (من النكبة إلى الدولة) عقب تغلبه على المنتخب التونسي الشقيق في المباراة النهائية.

وقال محمد النحال (ابو جودة) مسئول الحركية الرياضية في قطاع غزة ان هذا الفوز الغالي يأتي تتويجا للجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهازين الفني والإداري والدعم الرسمي من كافة المسئولين والالتفاف الجماهيري الرائع والذي كان له الأثر البالغ في الظفر باللقب الغالي.

وأضاف النحال انه من الرائع أن يتوج المنتخب الوطني بلقب هذه البطولة على الارض الفلسطينية ليؤكد قدرتنا على استضافة البطولات الكبيرة وأحقيتنا في اللعب على أرضنا ووسط جماهيرنا في كافة البطولات والتصفيات القادمة، موجها التحية الى المنتخبات الشقيقة والصديقة التي شاركت في هذا العرس الكروي الكبير.

وأعرب النحال عن أمنياته ان يكون الفوز بهذا اللقب بداية انطلاقة جديدة للمنتخب الوطني للحصول على المزيد من البطولات خاصة مع قرب المشاركة في كاس العرب المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية منتصف الشهر القادم.

وكان المنتخب الوطني الفلسطيني قد حاز على لقب بطولة "من النكبة الى الدولة" والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عقب فوزه على المنتخب التونسي الشقيق بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) في المباراة النهائية للبطولة والتي احتضنها ستاد دورا الدولي بمحافظة الخليل.

هذا وقد شارك في البطولة والتي انطلقت تزامنا مع ذكرى النكبة في منتصف شهر مايو الجاري تسعة منتخبات هي: موريتانيا، كردستان العراق، تونس، باكستان، فيتنام، اندونيسيا، الأردن، سريلانكا إضافة إلى منتخب فلسطين المضيف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني