فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "الهلال" يحرم "الجمعية" من "3" نقاط

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "الهلال" يحرم "الجمعية" من "3" نقاط

 

غزة / أسامة عيطة (صحيفة فلسطين) 25/5/2012 - على ملعب اليرموك, تعادل فريقا الهلال والجمعية الإسلامية، بهدف لمثله, ضمن منافسات المجموعة الثالثة, في مباراة متكافئة نسبياً, ليخسر كل منهما نقطتين مهمتين, ما سيصعب عليهما مهمة الصعود, لحاجتهما المُلحة الآن للفوز على الشجاعية والمغازي.

بدأت المباراة وسط أجواء يسودها الحذر من كلا الفريقين, وساد هذا الوضع معظم فترات الشوط الأول, الذي لم يرتق للحد الأدنى من مستوى الفريقين الحقيقي, وانحصرت الكرة في منتصف الملعب, ولم تشكل أي خطورة على المرميين, لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

بدأ الشوط الثاني مشابهاً لسابقه, مع ارتفاع طفيف في المستوى, ولم يستمر وضع الركود طويلاً, فأخطأ مدافع الهلال ميسرة البواب, في التعامل مع عرضية محمود الهليس, أمام المرمى لتجد المهاجم فضل أبو ريالة, الذي وضعها بكل قوة على يمين حارس الهلال إياد أبو دياب(53), معلناً هدف السبق .

حاول الهلال بعدها التعديل, لتلوح أخطر فرصة في المباراة للهلال, إثر عرضية قوية من إحسان أبو دان, ليواجه إبراهيم سلامة مرمى الصداقة, ويسددها بكل رعونة خارج المرمى, مضيعاً فرصة التعديل (62) .

استمر الهلال في مساعيه بحثاً عن هدف التعديل, الذي لم يتأخر كثيراً بعد دربكة أمام مرمى الصداقة, يستغلها البديل الناجح هيثم دعيس, بعد نزوله بدقائق, ويسدد الكرة بإتقان على يسار حارس الصداقة فادي جابر(70) معلناً هدف التعديل .

بعدها لم يتغير الحال كثيراً, مع محاولات لكل منهما إحراز هدف الفوز الثمين, الذي سيضمن له النقاط الكاملة, لكن التحفظ المبالغ فيه من كلا الفريقين حال دون ذلك .

لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما, حكم اللقاء، أشرف زملط, وساعده محمود الصواف, وإياد أبو عبيد, وسعدو مقبل، حكماً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني