فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "الأهلي" يخطف التعادل من "الخدمات"

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "الأهلي" يخطف التعادل من "الخدمات"

 

خانيونس / حسام أبو خاطر (فيس كووورة) 25/5/2012 – فقد خدمات رفح فرصة ثمينة لتحقيق أول فوز في افتتاح منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى لدور الـ16 لبطولة كأس غزة لكرة القدم لموسم 2012، إثر إحراز الأهلي لهدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المبياراة.

فعلى ملعب خانيونس، احتكم فريقا خدمات رفح  والأهلي للتعادل الايجابي بهدف لكل منهما، افتتح فريق خدمات رفح التسجيل في الدقيقة "17" عن طريق اللاعب محمد حجاج ، فيما عادل النتيجة للأهلي اللاعب حسن هتهت في الدقيقة "90" .

الشوط الأول جاء متوسط الأداء، باستثناء بعض الفرص الخطيرة أبرزها في الدقيقة الخامسة، بانفراد إبراهيم الحبيبي بحارس الأهلي نايف الغول، الذي تصدى له، قبل أن يفتتح محمد حجاج التسجيل للخدمات في الدقيقة "17"، قبل أن يعود الهدوء للشوط الذي انتهى بهذا الهدف.

في الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين خاصة الأهلي، ولكن خدمات رفح واصل تهديده لمرمى الأهلي، وهذه المرة في الدقيقة "62" بواسطة محمود النيرب، الذي تصدى الحارس نايف الغول لتسديدته.

وفي الدقيقة "64"، رد عليه لاعب الأهلي محمد اشيتوي وسدد كرة قوية ارتطمت بالعارضة، وفي الدقيقة "78" ردت عارضة الأهلي تسديدة محمود النيرب، قبل أن تصل لمحمد حجاج، الذي سدد في أقدام مدافعي الأهلي.

ورد عليه مهاجم الأهلي بلال عساف بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها حارس الخدمات أحمد ظهير ببراعة، وفي الدقيقة الأخيرة "90 " احتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة للأهلي على حدود منطقة الجزاء استغلها اللاعب حسن هتهت، وسددها في مرمى الخدمات مسجلاً هدف التعادل، قبل ثوانٍ من صافرة نهاية المباراة.

أدار اللقاء : عماد مرجان، وساعده عدنان حنيدق، ومحمد الغول، ومحمود أبو مصطفى، حكماً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني