فيس كورة > أخبار

دعيس : كنا نطمح لما هو أكثر من التعادل مع الجمعية الإسلامية

  •  حجم الخط  

مسجل هدف الهلال في اللقاء

دعيس : كنا نطمح لما هو أكثر من التعادل مع الجمعية الإسلامية

 

غزة – مهند دلول

أكد هيثم دعيس نجم الهلال الرياضي أن فريقه كان يطمح لما هو أكثر من التعادل مع الجمعية الإسلامية في اللقاء الذي جمع الفريقين /الجمعة/ ضمن منافسات المجموعة الثالثة من كأس فلسطين لأندية قطاع غزة.

وقال دعيس مسجل هدف الهلال في لقاء الجمعية الإسلامية : " كنا نطمح إلى الخروج فائزين من المواجهة مع الجمعية الإسلامية, النقاط الثلاث كانت ستمنح الهلال أفضلية كبيرة في المجموعة, لكن التعادل واقتسام النقاط ليس بالأمر السيء".

وتابع دعيس حديثه للموقع الرسمي لنادي الهلال الرياضي : " بعد احراز هدف التعادل حاولنا الوصول لمرمى الجمعية الإسلامية مرة أخرى, لكن غياب التوفيق حال دون تمكن لاعبي الهلال من تسجيل الإصابة الثانية ".

وحول هدفه في مرمى الجمعية الإسلامية, أكد هيثم دعيس أنه ومنذ نزوله بديلاً في الشوط الثاني كان يطمح إلى المساهمة في عودة الهلال الى اللقاء بعد أن كان فريقه متخلفاً بهدف فضل أبو ريالة, مشيراً إلى أن انتصارات الهلال أهم من هز الشباك وإحراز الأهداف.

وختم دعيس حديثه بالقول أن على لاعبي الهلال نسيان مواجهة الجمعية الإسلامية والالتفات الى اللقاءات القادمة, حيث ينتظر الهلال مواجهة قوية مع الشجاعية/الخميس/ المقبل لحساب المجموعة ذاتها من البطولة المحلية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني