فيس كورة > أخبار

"غنيم" يستقيل من تدريب أهلي النصيرات

  •  حجم الخط  

"غنيم" يستقيل من تدريب أهلي النصيرات

 

النصيرات – 26/5/2012 - أعلن يوسف غنيم المدير الفني لفريق أهلي النصيرات لكرة القدم عن تقديم استقالته النهائية إلى مجلس إدارة النادي، وذلك بعد أيام قليلة من خروج فريقه من بطولة كأس الراحل حسن الخوالدة التي ينظمها اتحاد الكرة لأندية قطاع غزة.

وأكد غنيم الذي يعد من المدربين الشباب المميزين في غزة أن قرار استقالته نهائي ولا رجعة فيه، مؤكدا أنه اتخذ هذا القرار لأسباب مختلفة منها المهنية والخاصة.

وأشار إلى أنه يثمن موقف ادارة أهلي النصيرات وجهودها من أجل الفريق، لكن إدارة النادي لم تتمكن من تلبية متطلباته التنظيمية للفريق كتعزيز صفوفه، وإيجاد ملعب خاص لتدريبات الفريق.

وأكد غنيم أنه ورغم ذلك، جازف ودخل مع الفريق في بطولة الكأس، وتمكن من إجتياز دور ال 64 من بطولة الكأس، قبل أن يسقط بشرف في دور ال 32 أمام خان يونس.

وتمنى المدرب غنيم التوفيق لفريق أهلي النصيرات، ولاعبيه، وإدارته في الاستحقاقات المقبلة، موجها شكره لكل من عمل معه في الفترة الماضية.

ورفض غنيم تأكيد أو نفي تلقيه عروض تدريبية جديدة، مكتفيا بالقول بأنه سيخلد للراحة خلال الفترة الحالية، على أن يدرس لاحقا مثل هذه العروض من عدمها.

يذكر أن يوسف غنيم (28 عاما ) يعد واحدا من ابرز المدربين الشباب الذين شقوا طريقهم في عالم التدريب، حيث سبق له وأن درب فريقي خدمات النصيرات وخدمات البريج رفقة المدرب عواد خطاب، علاوة على من حملة بكالوريس التربية الرياضية، إلى جانب تمتعه بسيرة رياضية طيبة، بالاضافة إلى أنه يعد من أبرز معلمي التربية الرياضية في المنطقة الوسطى.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني