فيس كورة > أخبار

كأس غزة : "النشامى" يتصدر المجموعة الثانية

  •  حجم الخط  

كأس غزة : "النشامى" يتصدر المجموعة الثانية

 

دير البلح / غسان محيسن (صحيفة فلسطين) 26/5/2012 - في اليوم الثاني لمنافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدور الـ 16 لبطولة كأس غزة، تحقق الفوز الثاني من مجموع "8" لقاءات، فبعد الفوز "الأزرق في اليوم الأبيض" لفريق شباب رفح، نجح فريق شباب خانيونس في تحقيق الفوز على جماعي رفح بهدفين نظيفين، فيما رفع غزة الرياضي والمشتل من منسوب التعادلات في منافسات الجولة الأولى إلى "6" تعادلات.

شباب خان يونس (2/0) جماعي رفح

فعلى ملعب الشهيد محمد الدرة، انتظر شباب خان يونس الشوط الثاني لتحقيق الفوز عندما أحرز له البديل طارق الأشقر (62)، وخالد القوقا (90+4)، بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، أهدر محمد بركات فرصة في مواجهة المرمى (49)، وأضاع محمد عبد الحميد موسى فرصة للجماعي (51)، وسدد بركات كرة قوية من عرضية حنيدق مرت فوق العارضة (57).

ومع بعض الخشونة والعصبية الزائدة التي ظهرت بين اللاعبين، وجه البديل طارق الأشقر قذيفة كروية من حدود منتصف الملعب مستغلاً تقدم الحارس محمود سلامة ليحرز أول أهداف اللقاء (62).

واحتسب الحكم (5) دقائق وقتاً بدل ضائع، حيث كان خالد القوقا في المكان والتوقيت المناسبين ومن خارج منطقة الجزاء سدد كرة قوية مع تقدم الحارس سلامة ليحرز الهدف الثاني (90+4)، لينتهي اللقاء بفوز شباب خان يونس (2/0).

أدار المباراة طاقم حكام مكون من : محمود الجيش، وحسام الحرازين، ومحمود أبو حصيرة، ويوسف فياض.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني