فيس كورة > أخبار

إحصائيات الأسبوع الخامس من دوري "جوال " للمحترفين

  •  حجم الخط  

إحصائيات الأسبوع الخامس من دوري "جوال " للمحترفين

 

البيرة – دائرة الإعلام بالاتحاد –  اختتمت مساء أمس مباريات الأسبوع الخامس من دوري جوال للمحترفين ، بلقاء ديربي طولكرم الذي آل في النهاية لمصلحة العنابي على حساب جيرانه السمران ، وقد اكتسى هذا الأسبوع بصبغة الديربي بلقاء قطبي رام الله ، والذي ابتسم للمارد على حساب الفرسان ، فيما واصل هلال القدس انفراده بالصدارة بتجقيقه الفوز الخامس على التوالي ، وجاءت إحصائيات هذا الأسبوع على النحو التالي :

 

مجموع أهداف الجولة = 19 هدف ( الأعلى منذ انطلاقة الدوري )

 

أول أهداف الجولة : أحمد كشكش – مركز الأمعري – د3

 

آخر أهداف الجولة : مصطفى كنعان – مركز طولكرم – د93

 

البطاقات الملونة :

عدد البطاقات الصفراء : 27 بطاقة .

عدد البطاقات الحمراء : 5 بطاقات .

 

أكثر مباراة شهدت بطاقات ملونة : شهد ديربي مدينة رام الله إشهار 9 بطاقات صفراوات ، وتحصل كل فريق على بطاقة حمراء .

 

أقل مباراة شهدت بطاقات ملونة : كانت مباراة جبل المكبر وشباب الخليل الأقل في إشهار البطاقات الملونة اذ تحصل كل فريق على بطاقة صفراء فقط .

 

عدد اللاعبين المشاركين : 139 لاعب

 

مجموع الجماهير : 17500 متفرج .

أكثر مباراة جماهيرية : مباراتان استقطبتا 5000 متفرج ، جمعت الأولى بين جبل المكبر وشباب الخليل على ستاد الخضر ، فيما جمعت الثاني شباب الظاهرية و ترجي واد النيص على ستاد دورا .

 

أقل مباراة جماهيرية : لم يلبي ديربي رام الله طموح الجماهير بعد مباراة كان مستواها الفني دون المتوسط ، إضافة لضعف الحضور الجماهيري الذي قدر بنحو 1500 متفرج فقط .

 

أكبر نتيجة سجلت هذا الأسبوع : تفوق شباب الخليل على مستضيفه جبل المكبر بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف نظيفة .

 

أقل مباراة تسجيلاً للأهداف : انتهى ديربي رام الله بفوز الأمعري على جاره البيرة بهدف نظيف .

 

أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في هذا الأسبوع : "هاتريك" لمراد عليان وضعه في صدارة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف هذا الأسبوع .

 

الأهداف الذاتية : غابت الأهداف الذاتية عن الأسبوع الخامس .

 

ركلات الجزاء : 3 ركلات جزاء شهدتها مباريات هذا الأسبوع ، وأثمرت واحدة فقط عن هدف لنمر واصف لاعب مركز طولكرم في لقاء فريقه أمام جاره الثقافي، فيما أضاع زميله أحمد يوسف ركلة ثانية ، وأضاع لاعب هلال القدس فادي لافي ركلة أخرى في مباراة فريقه أمام مركز بلاطة .

 

الهدافون :

يواصل مراد عليان "دادو" كتابته على جميع أسطر مباريات دوري جوال للمحترفين ، فقد نجح للأسبوع الخامس على التوالي في التسجيل ، واقتناص أول هاتريك له في البطولة ، بعدما هز شباك مركز بلاطة بثلاثة أهداف ، ليواصل انفراده بقائمة الهدافين برصيد 8 أهداف .

 

مع انتهاء المرحلة الخامسة من الدوري ، أصبح فريقا مؤسسة البيرة ومركز طولكرم الفريقان الوحيدان اللذان لم يذوقا طعم الفوز ، فيما يعتبر هلال القدس وشباب الخليل الفريقان الوحيدان اللذان لم يخسرا منذ انطلاقة الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني