فيس كورة > أخبار

"الوطني" يتعادل مع "العنابي" في الدوحة

  •  حجم الخط  

"الوطني" يتعادل مع "العنابي" في الدوحة

 

الدوحة – الموفد الاعلامي للاتحاد – 28/5/2012 -  حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم تعادلا وديا هاما بلا اهداف امام شقيقه المنتخب القطري في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد نادي السد الرياضي بالدوحة ضمن استعداداته لبطولة كأس العرب المقرر انطلاقها بمدينة الطائف السعودية اواخر الشهر القادم ويلاقي فيها كلا من السعودية والامارات والكويت فيما يستعد العنابي لمواجه لبنان الاسبوع المقبل ضمن التصفيات المونديالية .

وقدم الفريقان مباراة قوية متساوية في الاداء وسط استبسال دفاعي واهدار للكثير من الفرص خلال شوطي اللقاء ، حيث ظهر لاعبوا الوطني بصورة جيدة وقدموا مباراة قوية امام العنابي القطري رغم الارهاق الكبير عند اللاعبين نتيجة قصر فترة الراحة بعد بطولة النكبة التي توج الوطني بطلا لها بجدارة واستحقاق .

ضغط المنتخب القطري بداية اللقاء عبر لاعبيه محمد الرازق وابراهيم الغانم عبر ركنيته الاولى التي تصدى لها الحارس رمزي صالح بجدارة ليعود مسعد الحمد بالتسديد على مرمى صالح حولها الدفاع ركنية اخرى لم يفلح الهجوم من استغلالها .

عاد مهاجموا العنابي بالضغط في النصف الاول من اللقاء حيث حصل عمر عرون على البطاقة الصفراء نتيجة الضغط والتدخل العنيف على اللاعب يونس رحمتي الذي حصل على حرة مباشرة سددها فوق المرمى ، حيث استمرت المحاولات القطرية حتى د 30 التي شهدت هجمة قوية لمحمد  سمارة الذي سدد بقوة وسط تصدي من الدفاع القطري ، فيما عاد خضر ابو حماد بالتسديد مرة اخرى وسط استبسال من الحارس قاسم برهان د 34 .

واصل موسى ابو جزر الضغط للوطني بتسديدة قوية من وسط الملعب ابتعدت نتمترات قليلة عن شباك الحارس برهان ليتحصل بعدها فهد العتال على حرة مباشرة بعد عرقلة واضحة من اللاعب ابراهيم الغانم الذي نال البطاقة الصفراء فيما سدد سمارة الكرة عرضية تصدى لها الحارس .

حاول العنابي من خلال ابراهيم الغانم الذي صنع هجمة حولها جعرون ركنية د40 ليعود سمارة وخضر وابو جزر بصنع هجمة للوطني اواخر الشوط الاول صدها الدفاع وحولها وسط الملعب .

وانهى الهجوم القطري الشوط الاول بركنية للاعب خالد لامي تحولت فوق المرمى واعنل الحكم انتهاء الشوط الاول .

دخل الفريقان الشوط الثاني الذي اعتبر شوطا للتبديلات حيث اشرك كلا المدربين محمود وميلوفان قرابة الستة لاعبين لكلاهما حيث اشرك العنابي كلا من فابيو سيزار وحامد اسماعيل وماركوني اميرال وطلال البلوشي  وخالد احمد وجار المري بينما اشرك محمود كلا من الحارس توفيق حماد ومعالي كوارع وخلدون الحلمان وعبد الحميد ابو حبيب وروبيترو كتلان وعماد زعترة .

وخلال مجريات الشوط حاول كل من الفريقين التقدم عبر المهاجمين وسط استبسال دفاعي وضغط متبادل ونزعة هجومية واضحة للمنتخب القطري وصلابة دفاعية للوطني حيث قدم كلا من رائد فارس وعمر جعرون اداء قويا خلال شوط المباراة الثاني .

واستمر الحال كما هو عليه حتى اعلن الحكم العراقي مهند عيسى على نهاية شوط المباراة الثاني بعد احتساب 4 دقائق كوقت بدل ضائع .

تشكيلة الفريقين :

المنتخب الفلسطيني : رمزي صالح ، رائد فارس ، موسى ابو جزر ، اشرف الفواغرة فهد العتال ، محمد سمارة ، حسام ابو صالح ، خضر ابو حماد ، مراد سعيد ، عبد السلام السويركي ، عمر جعرون .

المنتخب القطري : قاسم برهان ، مجدي صديق ، مسعد الحمد ، ماجد امام، ابراهيم الغانم ، ابراهيم الغانم ، محمد رزاق ، حسن الهيدوس ، خالد مفتاح، عادل خالد ، يونس رحمتي .

الحكام : مهند عيسى من العراق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني