فيس كورة > أخبار

كأس غزة : خدمات جباليا يقترب من التأهل لدور الثمانية

  •  حجم الخط  

كأس غزة : خدمات جباليا يقترب من التأهل لدور الثمانية

 

غزة / أسامة أبو عيطة – (صحيفة فلسطين) 30/5/2012 - على ملعب اليرموك وفي إطار منافسات المجموعة الرابعة، انتزع خدمات جباليا فوزاً ثميناً من التفاح بهدفين مقابل هدف واحد، وشهدت إثارة كبيرة في دقائقها الأخيرة التي سُجلت فيها الأهداف الثلاثة.

دخل الفريقان المباراة بقوة من البداية سعياً منهما لتحقيق الفوز الأول في دور المجموعات بعد أن تعادل كل منهما في الجولة الأولى، ولاحت أمامهما أكثر من فرصة خلال الشوط الأول دون أن يتمكنا من استثمارها.

وفي الشوط الثاني ازدادت وتيرة الهجمات من الفريقين، إلى أن نجح جهاد شامية من افتتاح التسجيل لجباليا في الدقيقة 75 من ركلة حرة سددها بطريقة رائعة في مرمى التفاح.

لكن التفاح تمكن من تعديل الكفة في الدقيقة 83 عن طريق معتز الصفدي بعد هجمة منظمة انتهت بتسديدة متقنة منه في شباك الحارس أمير الكردي، وقبل ثلاث دقائق من صافرة النهاية سجل أسامة نوفل الهدف الثاني وهدف الفوز لجباليا وسط فرصة طاغية لأنصار الفريق.

وفي الوقت بدل الضائع الذي قدره الحكم محمود الجيش بسبع دقائق سعى التفاح لمعادلة النتيجة عن طريق هجمات عديدة دون أن يُكتب لها النجاح لينتهي اللقاء بفوز خدمات جباليا الذي رفع رصيده إلى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد التفاح عند نقطة وحيدة وتأزم موقفه في المجموعة.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من محمود الجيش للساحة، وساعده على الخطوط إبراهيم الزعانين ومحمد خطاب، وخالد أبو الخير رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني