فيس كورة > أخبار

كأس غزة : خدمات خانيونس ينفرد بالصدارة عن طريق الصلاح

  •  حجم الخط  

كأس غزة : خدمات خانيونس ينفرد بالصدارة عن طريق الصلاح

 

غزة / إبراهيم عمر – (صحيفة فلسطين) 30/5/2012 - على ملعب فلسطين، وضمن المجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة كأس غزة، قاد محمود فحجان, خدمات خانيونس للفوز على جمعية الصلاح, بتسجيله أهداف فريقه الثلاثة، مقابل هدف واحد للأخير.

بدأ الشوط الأول بحذر من كلا الفرقين, خوفاً من تلقي هدف مبكر قد يعقد الأمور, وانحصرت الكرة منتصف الملعب معظم فترات هذا الشوط, الذي خلا من أي فرص حقيقية .

وافتتح فحجان التسجيل لخانيونس من ركلة جزاء (40), ولم تمر سوى دقائق معدودة حتى عاود وسجل الهدف الثاني له ولفريقه (48), وبنفس الطريقة, بعد احتساب الحكم رياض سعدات, ركلة جزاء ثانية مشكوك في صحتها, لينتهي الشوط الأول بتقدم خانيونس بهدفين نظيفين .

وفي الشوط الثاني لم تمر سوى دقائق حتى أحرز فحجان، الهدف الثالث له ولفريقه (48), بعد تمريرة من زميله محمود الفقعاوي, ليضعها (لوب) بطريقة رائعة من فوق حارس الصلاح, ليحسم نتيجة اللقاء, محطماً آمال الصلاح بالعودة للمباراة .

حاول الصلاح العودة لأجواء اللقاء بعد إحراز عماد الدين شاهين (58) الهدف الأول للصلاح, ولكن رعونة لاعبيه واستبسال مدافعي خانيونس, حال دون حصول ذلك, لتنتهي المباراة بفوز خانيونس على الصلاح (3/1).

حكم المباراة : رياض سعدات, وساعده محمود الصواف, ومحمود أبو حصيرة, وعاهد المصري رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني