فيس كورة > أخبار

كأس غزة : انقلاب "أزرق"

  •  حجم الخط  

كأس غزة : انقلاب "أزرق" على الخدمات "الأخضر"

 

رفح / ووائل الحلبي (فيس كووورة) 30/5/2012 - أصبحت الأمور في المجموعة الأولى لدور الـ16 من بطولة كأس غزة، أكثر وضوحاً وتعقيداً في نفس الوقت، بعد الانقلاب "الأزرق" الذي أحدثه شباب رفح على الخدمات، بتحويله تأخره بهدف في الشوط الأول على تقدم بهدفين في الشوط الثاني.

فعلى ملعب رفح البلدي، حسم شباب رفح مباراة القمة الرفحية لصالحه بعد فوز مستحق على جاره خدمات رفح بهدفين سجلهما محمد الرخاوى (50)، ومحمد موسى (74), مقابل هدف للخدمات، سجله معتز النحال (37).

وبدأ الخدمات المباراة بقوة من تسديدة محمود النيرب التي مرت بجانب مرمى الشباب(2), ليرد شباب رفح برأسية بسام قشطة التي جانبت المرمى (9), وأنقذ القائم شباب رفح من هدف مؤكد بعد تسديدة قوية لمحمود النيرب (13).

تألق حارس الشباب عبد الله شقفة في التصدي لرأسية حسام الكرد (28), وفشل مهاجمو الشباب في استغلال الخروج الخاطئ للحارس أحمد ضهير لعرضية إيهاب أبو جزر قبل أن يشتتها عيسى المزين (34).

افتتح معتز النحال التسجيل للخدمات برأسية رائعة من عرضية أشرف السميرى (37), وحرم القائم الشباب من هدف التعادل بعد تسديدة محمد صيدم, لينتهي الشوط الأول بتقدم خدمات رفح بهدف دون رد للشباب.

وفي الشوط الثاني، نجح محمد الرخاوى في إدراك التعادل لشباب رفح برأسية قوية (50), وسدد إيهاب أبو جزر كرة صاروخية اعتلت العارضة بقليل (60), ونجح البديل محمد موسى في وضع شباب رفح في المقدمة بعد تسجيله لهدف الفوز من انفراد بحارس الخدمات (74)، وهو الحدث الذي انتهت به المباراة بفوز الشباب، وتأهله لدور الثمانية.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: الدولي أشرف زملط, والدولي محمد الشيخ خليل والدولي حسام الحرازين والدولي عماد مرجان رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني