فيس كورة > أخبار

الهلال يكشف عن قميصه الجديد

  •  حجم الخط  

الهلال يكشف عن قميصه الجديد

 

غزة – مهند دلول – 31/5/2012 - كشف نادي الهلال الرياضي عن قميصه الجديد للموسم المقبل, والذي تستعد فرقه الرياضية لارتدائه في البطولات والاستحقاقات القادمة, إضافة إلى اعتماده الزي الرسمي الجديد لمدرسة كرة القدم في النادي التي تستعد لافتتاح موسمها العاشر.

واتسم القميص الجديد لنادي الهلال الرياضي باللون الأبيض, مع تواجد خارطة فلسطين على الصدر إضافة إلى ظهور العلم الفلسطيني في الجانب الأيمن من القمصان الأساسية والاحتياطية, في خطوة تعد الأولى والتي تظهر فيها الخارطة والعلم الفلسطينيين على قمصان أحد الأندية في قطاع غزة.

وقال عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي أن فكرة التصميم جاءت من باب سعي النادي لتثبيت الحقوق الوطنية الفلسطينية على قميصه الرياضي, مؤكداً أن الرياضة تمثل بوابة هامة للحديث عن واقع الشعوب ومعاناتها.

وأشار أبو رمضان إلى أن نادي الهلال الرياضي يستعد لتحقيق طموحات كثيرة من خلال قميصه الجديد, منهياً حديثه بالقول أن مدرسة كرة القدم ستظهر بالزي الجديد في العاشر من يونيو, فيما سينتظر ناديه إطلاق البطولات الرسمية لظهور فريقه الأول بالملابس الجديدة.

جدير بالذكر أن فكرة تصميم القميص الجديد لنادي الهلال الرياضي جاءت عبر السيد عامر أبو رمضان رئيس النادي, وعمل طوال فترة سابقة على تطوير التصميم والظهور به بشكل يليق بالنادي ولاعبيه ومدرسته الكروية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني