فيس كورة > أخبار

كأس غزة : نهفات "2"

  •  حجم الخط  

كأس غزة : نهفات "2"

 

غزة / علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 2/6/2012 - بعد الجزء الأول من الطرائف التي شهدتها مباريات دور الـ64 لبطولة كأس غزة، والتي تعاملنا معها من باب النقد الإيجابي البناء للوصول إلى تصحيح المسار لمصلحة الرياضة الفلسطينية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، نرصد اليوم مزيداً من الطرائف التي يتوجب توثيقها بالصورة من أجل أن تكون وسيلة للتسريع في عملية التصحيح.

- أحد الحُكام الجُدد، لم ير حكم الساحة لحظة رفعه البطاقة الصفراء في وجه أحد اللاعبين، فتوجه بالسؤال للصفيين المُجاورين له، وسألهم (مين اللاعب اللي أخذ إنذار قبل شوية).

- أحد المرافقين لفريق من الفرق الجديدة، نزل إلى أرض الملعب دون إذن الحكم لعلاج حارس مرمى الفريق، وحين وصل إلى الحارس قام باستدعاء معالج الفريق الآخر لأنه لم يكن يحمل (العلاج السحري) زجاجة ماء.

- أحد لاعبي فريق شباب البريج، نزل إلى الملعب وهو يحمل رقمين مختلفين، الأول (11) على القميص، والثاني (9) على السروال، حيث تكررت أخطاء منح البطاقات الصفراء والحمراء للاعبين يحملون رقمين.

- أصبح وضع الأرقام على قمصان حُراس المرمى داخل الملعب، ظاهرة تستدعي نوعاً من الاهتمام من قِبَل الأندية، حيث ينزل بعض الحراس دون رقم، ما يستدعي الاستعانة بـ"اللاصق الورقي" للتغلب عن المشكلة، ولكن اللاصق دائماً ما لا يتم تثبيته بشكل جيد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني